DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

سكان هرم سيتي يستغيثون (من سميح ونجيب ساويرس.) . بيوتنا مهدده بالتصدع والانهيار

0 484

معاناه كبيره يعيشها اكثر من 2000اسره من سكان هرم سيتي وهي المباني التي اقامتها شركة اوراسكوم للانشاءات، حيث تقدمت تلك الاسر بالعديد بالشكاوي بسبب تعرض حياتهم وابنائهم للخطر نظرا لان مساكنهم مهدده بالتصدع والانهيار لوجود عيوب في الانشاء حسب كلام اصحاب الشكوي التي وصلتنا من سكان المدينه، والتي ننشرها كما هي لبتعرف المسؤولين عن اوجاع اصحابها من خلال شكواهم

احنا سكان هرم سيتي ربنا ينصرنا علي الي ظلمنا و اخد فلوسنا و دمر حياتنا .

  مجلس امناء جمعيه ساويرس للتنميه كان افضل لهم من الشو الاعلامي بمؤسسه ساويرس و الصلاه .

ad4

يوجد 2000 اسره ضحايا لشركه اوراسكوم و هم سكان الدويقه و  مصر القديمه و اسطبل عنتر يعيشوا في ظروف بيئيه رهيبه و منازل بدأت بالتصدع و الانهيار و هي من بناء الشركه العالميه اوراسكوم .
و ذلك بعد ان قبضوا ثمن الوحدات كاملا من محافظه القاهره باغلي من قيمتها اربع اضعاف و بنيتموها علي ارض ببلاش ارض هرم سيتي و تربحوا ملايين علي حس الغلابه .
و المباني بها كوارث انشائيه مثل مدينه هرم سيتي كلها و الصادر حكم محكمه بالسجن ضد العضو المنتدب واستشاري المشروع ممدوح حمزه .
وياريت يرجعوا ارض الدوله 1000 فدان التي هي بقيمه 40 مليار و ليست لاوراسكوم اي حق بها و لا يوجد شئ اسمه #owest

بعد سنيين من المعاناه و تحرك رئاسه الوزراء كل ما يتم هو تنظيف للشوارع و رصفها بأردء المواصفات بعد  10 سنين و ترك و المباني كما هي و ترك العشوائيات تتوسع و  تدمر مدينه هرم سيتي و دار مصر و حدائق اكتوبر كلها .
بعض الصور من انجازات اوراسكوم العالميه .
هانقول احنا كمان يارب علي الظالم و المفتري و الي بيساعده .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق