DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

سر صحوة صلاح في رسالة حذفها من علي حسابه الشخصي ..!

0 323

 

تالق النجم العالمي محمد صلاح والعودة مرة اخري لاحراز الاهداف مع فريقه الانجليزي ليفربول،لم يكن بعيد عن اذهان المتابعين( لمو )بانه سوف يخذلهم ،وتتوقف مسيرته،لان النجم المصري لم يصعد الي القمة عن طريق المصادفة،بل هناك العديد من العوامل التي جعلته يصل الي ماهو فيه الان،حتي وصولة الي قمة الهرم وتنافسه علي افضل لاعب في العالم،اذن لم يكن ذلك مصادفة او طريقة صعوده تعود الي ضربة حظ ،سرعان ما يسقط ،بنفس قوة الصعود، هذا ما اكده صلاح من خلال عودته للتالق مرة اخري،وكذلك حملت رسالة غامضة كتبها صلاح علي حسابه الشخصي تويتر معاني والغاز كثيرة،للرقم الذي كتبه(مو)17 ،فما هو سر هذا الرقم ؟ وماذا كان يقصد صلاح ؟ لا احد  يعرف الاجابه،ربما (مو)وحده هو الذي اجابه علي تلك الاسئلة بتالقة،..ولكن في النهاية

اثار بها الجدل بين متابعيه ومشجعيه على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشره لتغريدة على “تويتر” ثم حذفها على الفور.

ونشر صلاح مقطع فيديو لهدفه الثاني في مرمى فريق “رد ستار” الصربي من ضربة جزاء، في المباراة التي أقيمت، الأربعاء، وفاز بها ليفربول 0-4، في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

إلا أن الجدل جاء بعد أن كتب صلاح رقم “17” في تغريدته، ما أثار الكثير من التكهنات، إلا أنه قام بحذف التغريدة بعد دقائق من نشرها.

وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية أن التغريدة تعتبر لغزا حتى الآن، وذلك كون الرقم “17”، الذي أرفقه صلاح بالتغريدة لا يشير لأي إحصائية خاصة بالنجم المصري خلال مباراة “رد ستار” الصربي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن المباراة، التي لعبها صلاح، الأربعاء، هي الـ18 له في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، والـ41 بشكل عام، كما أن ضربة الجزاء لم تكن الـ17 التي يحصل عليها، فقد سدد سابقا 10 ركلات سجل منها 7.

إنجاز وهدية مصرية

وفي المباراة حقق صلاح إنجازا كبيرا حيث وصل للهدف رقم 50 مع ليفربول في كل البطولات، كما أحرز الهدف رقم 15 له في دوري أبطال أوروبا.

وتخطى صلاح بذلك كل من البرازيلي رونالدو، والفرنسي زين الدين زيدان، والألماني ميروسلاف كلوزه، والإسباني ديفيد فيا، والفرنسي روبرت بيريز، والبرازيلي أدريانو، حيث سجل كل منهم 14 هدفًا فقط في دوري أبطال أوروبا.

وبات صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفا في جميع البطولات، إذ حقق ذلك خلال 65 مباراة فقط، ويأتي خلفه الإسباني فيرناندو توريس الذي سجل 50 هدفا في 72 مباراة.

 

ad4

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق