سر تعيين طارق يحي مديرا فنيا للزمالك في اللحظات الاخيره

0 112

 

رئيس نادي الزمالك اعطي فرص كثيره لابناء القلعة البيضاء ل،تولي مسئولية تدريب الفريق الأول، كما قدم وجوه كثيره من الشباب، لقيادة الفريق، ومنهم طارق يحي الذي تم اختياره مرة ثانيه لتولي قيادة الفريق الأبيض، ولكن فشلت التكهنات في كشف معلومات حول استمرار يحي في هذا المنصب، لأن هناك تصميم من مجلس إدارة النادي علي اختيار مديرا اجنبيا، وطارق يحي مساعدا له، في نفس السياق

أعلن رئيس نادي الزمالك عن تولي طارق يحيى مهام القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أسبوع لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد قررت إقالة خالد جلال المدير الفني للفريق وذلك بعد أن خسر مباراة القمة أمام النادي الأهلي بهدف دون رد والتي جرت الأسبوع الماضي في ختام مباريات الدوري الممتاز والذي تُوجَ النادي الأهلي بلقبه للمرة الـ41.

وقال رئيس الزمالك  اليوم الجمعة إنه قرر تعيين طارق يحيى مديرًا فنيًا للفريق لمدة أسبوع واحد لقيادة تدريبات الفريق وذلك حتى تُنهي الإدارة ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وكشف رئيس الزمالك أنه عقد جلسة مع طارق يحيى وتم الاتفاق فيها على كل الأمور على أن يتم الإعلان عن الجهاز المعاون في وقتٍ لاحق.

وأعلن رئيس الزمالك في وقتٍ سابق عن أنه بصدد التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

وفي نفس السياق كشف مصدر في نادي الزمالك أن أيمن عبد العزيز سينضم للجهاز الفني المؤقت بقيادة طارق يحيى في منصب المدرب العام كما سيتواجد أيمن طاهر في منصب مدرب حراس المرمى.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق