DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

سر اخفاء اسم نجل الملياردير في الاعلام.. القصه الكامله للمهندسة ضحية حادث سهل حشيش.. والحاله الوحيدة التي تقبل الاسره التعويض والتنازل.

0 265

القصه الكامله للمهندسة ضحية حادث سهل حشيش.. والحاله الوحيدة التي تقبل الاسره التعويض والتنازل.. وسر اخفاء اسم حفيد الملياردير في الاعلام

فجيعة الموت كبيره عند كل الناس، فما بالك ان تسمع اسره عن وفاة اعز من عندها وتفقد لؤلؤة تضيئ حياتهم، فهي فريدة في عملها واخلاقها، المهندسة ماي اسكندر التي لقت حتفها نتيجة حادث كبير توفت علي اثره،.. الاسره حتي الان في حالة ذهول وصمت، ورفض تام عن الكلام، رغم محاولات الاعلام والصحافه، المتهم ايضا من قبل البعض باخفاء اسم حفيد الملياردير كامل ابو علي،

، في البداية  أكد مصدر مطلع الاثنين الماضي، حبس حفيد رجل الأعمال الشهير (كامل أبوعلي) بتهمة القتل الخطأ وذلك بعد تورطه في حادث عنيف أدى إلى مصرع مهندسة ديكور في طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة، وذلك خلال عودتها من عملها إلى مقر إقامتها.

بلاغ للنائب العام ضد الشاب المتهم بدهس مهندسة وقتلها في سهل حشيش بالغردقة
من جانبها قالت إحدي صديقات المهندسة الضحية، إن 4 أشخاص من طرف رجل الأعمال كامل أبو علي تواصلوا مع المهندس رؤوف شقيق الضحية، لمساومتهم على التنازل عن القضة مقابل مبلغ مالي ضخم، لكن شقيق الضحية رفض وقام بطردهم.

وأكد صديقة المهندسة ضحية حادث سهل حشيش، أن الأسرة سوف تتنازل في حالة واحدة فقط “لما يرجعوهالنا تاني”.

وعلم موقع (تواصل)  إن سائق سيارة التابعة لإحدى شركات التوصيل تنازل عن المحضر في واقعة اتهام نجل رجل الأعمال الشهير كامل أبوعلي بالسير عكس الاتجاه ما تسبب في حادث مروع راح ضحيته مهندسة ديكور.

:”، فهي لم تكن فى سيارتها ولكن كانت تستقل سيارة تابعة لأوبر، سائق السيارة أصيب بإصابات خفيفة،  تنازل مقابل 450 ألف جنيه حصل عليها بالفعل”.

وأوضح مصدر أن بداية الواقعة كانت عندما سافرت المهندسة “ماي إسكندر”، إلى منطقة الجونة بالغردقة لتنفيذ أعمال خاصة بها في مجال تخصصها وكان من المقرر أن تعود إلى القاهرة السبت الماضي لكنها لم تعد نتيحة تعرضها لحادث تصادم عنيف.

وأوضح المصدر أن الفتاة لقيت مصرعها على الفور،  فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم ويدعى هيثم كامل أ”، ذو صلة برجل  الأعمال الشهير وصحاب منتجعات شهيرة بالغردقة، حيث دلت التحريات أن المتهم كان يسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه في طريق سهل حشيش حينما اصطدم بسيارة أوبر كانت تستقلها المهندسة وأصيب سائقها بإصابات طفيفة وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وأشار المصدر إلى أنه تحرر محضر بالواقعة جنح الغردقة وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق