ad1
ad1

سر  اختيار اللون الشفاف في مصر والخارج عام 2020 وأحياء عالم ليوناردو دافنشي إليزابيث لويز فيغ

0 104

أعلنت زيروكس اليوم إختيارها للون الشفاف، لون عام 2020. اختارت زيروكس موقفها تجاه اللون الشفاف أو اللا لون، في ظل المناقشات العديدة حول ما إذا كان غياب كل الألوان هو لون في حد ذاته، وهو ما تؤمن به زيروكس، كالذي يتثمل في أحواض السمك وأسطح النوافذ وورق السلوفان.

يظهر إختيار زيروكس للون الشفاف أهمية خلق نظرة جديدة لمستقبل بلا عواقب، مع رؤية واضحة كالتي تتيحها لنا الأسطح الشفافة لما ينتظرنا في ثنايا المستقبل.

ومن ناحيته أضاف أشرف ناثان – رئيس قطاع مبيعات الجرافيك بشركة زيروكس مصر “يستطيع اللون الشفاف أن يبرز، ويشبع، أو يضيء من درجة اللون عند إضافته أعلى أي تصميم او عمل فني “

استعمل عباقرة الرسم بدءاً من الفنان ليوناردو دافنشي حتى إليزابيث لويز فيغ لوبرون منذ قديم الأزل طبقات شفافة من الطلاء في روائعهم الفنية، لإضافة العمق والملمس، بشكل يظهرها براقة في الضوء. حتى للذين لا يمتهنون الفن، يغير اللون الشفاف نظرتنا للعالم، فالدهانات المنزلية على سبيل المثال، يمكنك الإختيار بين مستويات اللمعان أو النصف لمعان المختلفة، مما يوفر تأثيرعاكس ولامع للأسطح. يتيح الطلاء اللامع كذلك عملية تنظيف أسهل من الطلاء المطفي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق