ساسي : ل لاعبي الزمالك لم تقصروا وانتم الافضل ، مازالت البطولات امامكم.. سنعود لحصد الالقاب

0 785

ساسي : ل لاعبي الزمالك لم تقصرواانتم الافضل ، مازالت البطولات امامكم.. سنعود لحصد الالقاب

فرجاني ساسي لاعب جنسييته تونسيه، لكنه يعشق القلعه البيضاء ومصر، رغم وجوده في الزمالك موسمين فقط، الا انك تشعر بانه مصري، يعشق الفريق الابيض، ويحاول جاهدا ان يكون حاضر في كل المناسبات، ويحرص علي ان يلملم الفريق في احزانه، وهذا مافعله فرجاني بعد هزيمة الزمالك من الاهلي في نهائي ابطال افريقيا حيث

حرص الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، على رفع الروح المعنوية للاعبين في الفريق عقب الخسارة من الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي غرفة خلع الملابس داخل ستاد القاهرة شهدت حديث خاص من جانب فرجاني ساسي مع زملائه في الفريق الأبيض منذ الخروج من أرض الملعب وحتى الوصول إلى غرف خلع الملابس.

وطلب اللاعب من زملائه بعدم البكاء في أرض الملعب وعدم الظهور بموقف ضعيف وأن يرفعوا رؤوسهم وهم يخرجون من الملعب، مؤكدا لهم أنهم لم يقصروا وهذه طبيعة الكرة، وواصل حديثه مع اللاعبين طالبا منهم التركيز في القادم حتى لو خسر بطولة مهمة فمازالت أمامهم بطولات أخرى يسعون إليها وأنهم سيعودون لحصد اللقب في الموسم المقبل.

اللاعب كان قد توجه عقب اللقاء بصحبة طارق حامد وطلب من أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق بالنهوض من أرض الملعب وعدم البكاء وأن يظهر بشكل قوي حتى يمنح الجماهير البيضاء الثقة بأن لاعبيهم لم يقصروا ومصرون على العودة لمنصات التتويج بشكل أفضل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق