ad1
ad1

سؤال للعباقرة في الثانويه طه حسين ليه كان بيغطي وشه في الليل.. الاجابه خوفا من العفاريت..( ياماما)

0 223

 

 

 

مع بداية انطلاق امتحانات الثانويه العامه، وحالة القلق والتوتر التي تنتشر بين الطلبه والاهالي، من طول الفتره الدراسيه رصدت تواصل بعض الأمور الخاصه في امتحان العربي، بعيدا عن الحوادث المختلفه التي حدثت داخل اللجان مثل سقوط مروحه فوق طالب، وكذلك وفاة طالبه من الخوف، نقف هنا حول تقيم الامتحان الذي جاء متوسط، وربما هناك أسئلة اخري تعجيزيه للطلبه العباقره منها في القصه.. ليه طه حسين كان بيغطي وشه في الليل .. ؟لاتعليق علي السؤال او حتي الاجابه،.. في نفس السياق

أكد خالد عبدالحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان، أن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع كراسات الامتحان ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

وقال عبدالحكم، إن أجواء الامتحان خلال اليوم الأول سارت بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.

ولفت نائب رئيس الامتحانات، إلى أن غرفة العمليات تلق من خلال فريق مكافحة الغش الإلكتروني رصد لعدة حالات غش باستخدام أجهزة الهواتف المحمولة، في إدارة المنتزه التعليمية بمحافظة الإسكندرية، وإدارة ساقلته التعليمية وإدارة البلينا بمحافظة سوهاج، وإدارة دمياط الجديدة التعليمية بمحافظة دمياط، إدارة العمرانية التعليمية بمحافظة الجيزة، وإدارة الخليفة والمقطم بمحافظة القاهرة، وإدارة أبو تيج التعليمية بمحافظة أسيوط، وتم تحديد الطلاب المسؤولين عن ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الحالات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق