ad1
ad1

رفع احفاد مبارك من قوائم الممنوعين من السفر.. ثبوت ادانة ام براءة من اشاعات مليارات الخارج ..

0 234

 

لا تعليق علي الاحكام القضائية ،ولايجب ان نتداول وتناقش الاحكام بشكل يجعلك تقع تحت طائلة القانون، ولكن يمكن ان نطرح اسئلة مشروعة وهي، في حالة صدور حكم في صالح احفاد مبارك،فيما يخص رفعهم من قوائم الانتظار  لابناء كلا من جمال وعلاء،..فماذا يحدث..،؟ لااحد يملك الاجابة علي هذا السؤال..!!لكن نتذكر في وقت ثورة يناير، تترددت اشاعات كثيرة ان مبارك يملك ثروات طائلة ،في حسابات خارج مصر،لكن حتي الان لم يثبت صحة هذا الكلام الذي اصبح ورقة ثبوت براءة لمبارك ،بعد ان كانت ملفات ادانة له، فهل تثبت الايام القادمة صحة الاشاعات  ؟ اما سيظل عائلة مبارك في امان ،داخل صورة ذهنية براقة..!!؟..اما تفا صيل القضية كما

قالت مصادر قضائية منذ قليل، بأن عائلة الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” تنتظر قرار هام ومصيري بالنسبة لها خلال الساعات المقبلة، وذلك بعدما تبدأ الدائرة  الأولى موضوع بالمحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، اليوم السبت النظر وإصدار الحكم النهائي في قضية منع “فريدة” ابنة جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك من السفر خارج البلاد في الفترة المقبلة.

وبحسب ما أكدته المصادر، فإن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة كانت قد قضت في شهر نوفمبر من عام 2014، بقبول الطعن المقدم من جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق، وذلك بشأن المطالبة ببطلان قرار منع إبنته “فريدة” من السفر للخارج.

ويذكر بأن “علاء وجمال” مبارك، قد تقدموا من قبل بطعون من أجل قرار منع أولادهما “عمر علاء مبارك”، و”فريدة جمال مبارك” من السفر، وذلك في دعاوى حملت أرقام 6456، 6466 لسنة 68 قضائية، وطالبتا بوقف تنفيذ وإلغاء قرار جهاز الكسب غير المشروع، بوضع أحفاد مبارك على قوائم الممنوعين من السفر.

ومن المتوقع بأن يصدر القرار النهائي من الدائرة الأولى في المحكمة الإدارية العليا بخصوص هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق