DFP

- Advertisement -

رسالة جديده.. ظاهره سقوط الطيور من السماء  موته

0 363

مأساة جدبدة ظهرت بشكل مؤقت، سقطت طيور من السماء كانها تروي قصة عصيبه تحملها تشنجاتها الاليمه، ولم تحتفي بها الارض، او حاولت حتي انقاذها تركتها بعد الالم تموت، فهل هي رسالة جدبده مرسلة ليقراها البشر، لمن يجيد تفسير تلك الخطابات، ام ستغلق اوراقها وتمر، وقعت الحادثه في استراليا

نفق ما يصل إلى 60 طائرًا في حالة تسمم مشتبه به بعد “السقوط من السماء” المغطاة بالدم، حيث تم العثور على الطيور ومعظمها من ببغاء كورولا المحمية في جنوب أستراليا عندما سقطت من الأشجار ومن السماء، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

وتم نقلها إلى اثنين من الأطباء البيطريين ولكن من 60 طائرًا تم اكتشافها في One Tree Hill بمنطقة أديلايد نفقت 58، بينما ظل 2 في حالة غير مستقرة حتى ماتا أيضًا.

وقالت “سارة كينج” مؤسّسة كاسبر لطيور الإنقاذ، إن مشهد الطيور ملقاة على الأرض كان أقرب لفيلم رعب، موضحة “لم تكن الطيور قادرة على الطيران، وكانت مستلقاة على الأرض، وهي تنتحب من الألم، وبعض الطيور تنزف من فمها”.

كما رجحت “كينج” أن هذه الظاهرة تعود إلى التسمم، فتقول “هذا جعلنا نفكر على الفور في التسمم ، الذي رأيناه من قبل”، وتعتقد أن نوع السم المستخدم تسبب في موت بطيء مروع أبقى الطيور في حالة من الألم لأسابيع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق