DFP

رسائل تهديد.لنادي الصيد ..ثعابين.. وطعن علي الانتخابات.. واقالة المدير التنفيذي

0 739

رسائل تهديد.لنادي الصيد ..ثعابين.. وطعن علي الانتخابات.. واقالة المدير التنفيذي

3رسائل تهديد لنادي الصيد ظهور تعاتبين، احدثت حاله من الهلع بين الاعضاء، وطعن علي الانتخابات من احدي المرشحات يهدد المجلس الحالي بإعادة الانتخابات.. و اقالة المدير التنفيذي، أضف الي تلك الأحداث حالة الصمت التام امام قضايا كثيرة من قبل الإدارة جعلت كثير من الاعضاء يتسائلون عن سبب تلك الحاله وبدأت تظهر اقتراحات ممكن ان تؤدي الي حدوث ازمه أكبر حيث اقترح البعض سحب الثقه من المجلس، الاان عواقب ذلك القرار ممكن ان يؤدي الي نتائج سيئة،.. وقائع كثيرة داخل النادي العريق حدثت رغم أنها متفرقه ولكنها تعطي صوره واحده عنوانها (سلبية المراقبه والمتابعه) وكذلك فقدان جسر التواصل بين الاعضاء والاداره، الذي كان مبني بخطوط رفيعه داخل جروبات التواصل الاجتماعي،.. نترك المساحه التاليه لقراءة أشهر الوقائع خلال هذا الاسبوع : الاولي.. (ظهور ثعبان،) قالت احدي الاعضاء :

  في حديقة الجاردنيو مع واحدة صاحبتي وفوجئنا بثعبان جنبنا ودخل الزرع ورجع خرج تاني طبعا نادينا على المسؤلة عشان تتصرف ومشينا خوفا من اي خطر، بناشد المسؤلين في النادي متابعة الموضوع وتنظيف النادي من الثعابين خوفا على أولادنا وعلى نفسنا وعلى العاملين.

. سقوط جذع نخله

رصد احد الاعضاء أثناء سيره  سقوط جذع نخله ونقل النخلة الجميلة دي جزء منهاطأطأ ووقع من الارتفاع ده وكان نازل على رأس واحد ولحق نفسه يدوبك .. النخلة دي موجودة قدام Variety بالضبط.
تخيلو معايا لو كانت وقعت على رأس الراجل ولا على طفل ولا على اي حد ماشي واوعو تفتكرو ان هي خفيفة هي تقيلة و الجذع بتاعها حاد جدا … فين الصيانة على الزرع ولا لو النخل ملوش صيانة بنحط عليه نور بس .

. الطعن علي انتخابات نادي الصيد.. بدلا من إعادة فرز الصناديق
الحدث الاهم خلال هذا الاسبوع هو

تقدم عضوه نادي الصيد المصري إيمان احمد هاني المرشحه لعضوية مجلس الاداره في الانتخابات التي تمت مؤخرا بالطعن علي انتخابات النادي التي فاز برئاستها المهندس عبدلله غراب، حيث نشرت المرشحه السابقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض من الشواهد التي جعلتها تتقدم برفع دعوي قضائيه لإعادة فرز الأصوات شرحتها في (بوست) خاص، ولوحود احداث اخري قررت تغيير الدعوي القضائيه بالطعن علي الانتخابات بدلا من فرز الأصوات تقول المرشحه السابقه :

. من جانبنا نوضح الصوره بأنه لاتوجد حالة تربص من قبل الاعضاء لاسقاط المجلس الحالي بل علي العكس بأن جميع الأصوات التي حصل عليها المجلس  جاءت بشكل نداء عاجل الإنقاذ النادي العريق من حالة التدهور، ووضع تصور من قبل الاداره للخروج من الأزمات الكثيره،  وساهم كثير من الاعضاء بالاقتراحات والأفكار، تم وضعها في دفاتر الاداره، والجميع يأمل في عودة الجسور مرة اخري، والمصارحه والمكاشفه والشفافية في كافة القرارات التي يتم اتخاذها

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق