ad1
ad1

رئيس وزراء بريطانيا يوجه الشكر للطبيب المصري الذي عالجه  وفريق المستشفي.. بعد خروجه

0 335

الطبيب المصري محمد علام هو احد الاعضاء للفريق المعالج لرئيس الوزراء البريطاني الذي اصيب مؤخرا بفيرس كورونا، ودخل المستشفي للعلاج علي اثراصابته الحرجه، وجه بوريس جونسون الشكر للفريق الطبي ومن ضمنهم الطبيب المصري، كان جنسون دخل الحجر الصحي وغرفة العناية الفائقة، وبعد اسبوع تقريبا خرج معافي ليستكمل عمله لكن من المقر الخاص.. نعود للطبيب المصري الذي له قصة نجاح كبيره في بريطانيا سوف ننشرها فيما بعد، محمدعلام لايحب ان يقوم الاعلام والصحافه بالتركبز عليه، لان له زملاء زاصدقاء يبذلون مجهود مثله.. تفاصيل المعلومات عن

رئيس وزراء بريطانيا ، بوريس جونسون، الذي غادر المستشفى ليواصل تعافيه فى المقر الريفى، وقال المتحدث باسم الحكومة البريطانية، إن جونسون لن يعود إلى ممارسة عمله بشكل فورى، وأوضح المتحدث باسم الحكومة أن جونسون سيكمل مرحلة التعافي من كورونا داخل مقر الحكومة.

وكان جونسون جدد شكره لموظفى هيئة الخدمات الصحية الوطنية فى مستشفى سانت توماس فى وسط لندن، لإنقاذ حياته أثناء خضوعه للعلاج في العناية المركزة من فيروس كورونا، وفقا لصحيفة الجارديان البريطانية.

وقال بوريس جونسون وهو يصدر بيانًا قصيرًا وهو يواصل شفائه: “لا يمكنني أن أشكرهم بما فيه الكفاية. أنا مدين لهم بحياتي “.

وقال المتحدث باسم الحكومة البريطانية في وقت سابق إن صحة رئيس الوزراء بوريس جونسون في تحسن جيد ومستمر، وكان داونينج ستريت قالت إن بوريس جونسون يلعب سودوكو ويشاهد الأفلام فى المستشفى وهو يواصل شفائه من كوفيد-19، بحسب سكاى نيوز البريطانية.

بعد الخروج من العناية المركزة، أصبح رئيس الوزراء مؤخرًا قادرًا على المشى لمسافات قصيرة بين فترات الراحة أثناء العلاج من فيروس التاجي في جناح آخر بالمستشفى، وتم نقل جونسون إلى مستشفى سانت توماس في وسط لندن مساء الأحد – بعد 10 أيام من اختبار إيجابي لكوفيد-19.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق