ad1
ad1

رئيس فودافون : مش هناخد قرض وهندفع قيمة الترددات علي 3سنين 540مليون دولار

0 92

اعلن محمد عبدالله الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر حصول الشركة على ترددات جديدة 40 ميجا هرتز من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات فى الحيز الترددى 2600 بقيمة 540 مليون دولار اى مايعادل 9 مليارات جنيه مصرى.. مؤكدا أن هذه الخطوة تعد نقطة جديدة فاصلة فى تاريخ فودافون وسوف تسمح لنا أن نظل على نفس المستوى كأول واكبر شركة فى مصر ونقدم جودة أفضل لعملائنا .
قال محمد عبدالله فى اول ظهور اعلامى رسمى عقب تعيينه فى منصبه الجديد من خلال مؤتمر صحفى بحضور المهندس ايمن عصام رئيس قطاع العلاقات الحكومية والقانونية وادارته نهى سعد مدير الإعلام والعلاقات العامة أننا قادرون على سداد قيمة الترددات الجديدة بدون اللجوء للاقتراض .
أوضح ايمن عصام اننا اتفقنا مع جهاز تنظيم الاتصالات على سداد نصف المبلغ فى البداية بالدولار الامريكي وسداد النصف الآخر على دفعتين متساويتين خلال عامين بالدولار الامريكي أو مايعادله بالجنيه المصرى بسعر الصرف فى وقت السداد .
قال محمد عبدالله اننا نحرص أن تظل فودافون رقم 1 فى السوق المصرى مشيرا إلى أنه يشعر بالفخر لانه قضى نصف عمره تقريبا فى فودافون حيث بدأ مع بداية الشركة فى السوق المصرى حينما كانت ” كليك ” ولم نكن نتصور أن يتحقق حلمنا ونصبح الشركة الأولى فى السوق المصرى ومن أكبر الشركات المستثمرة فى المنطقة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق