ad1
ad1

رئيس شركة سيارات يستغل مرتضي منصور في دعايته لموديل جديد.. بمليون ونصف

0 693

ظهر المستشار مرتضي منصور في صور نشرها رئيس شركة سيارات، وهو يقود سياره جديده، وكتب صاحب الشركه تفاصيل السياره، رئيس نادي الزمالك اصبح من نجوم المجتمع، حيث تلهث خلفه الكاميرات، وايضا تلاحقه الاضواء والاخبار، بالاصافه الي انه كان مفترص ان يقدم برنامج في قناة الزمالك، ومتوقع ان يكون الاكثر مشاهدة، والاكثر في الاعلانات، نعود لفصة السياره حيث،

هنأ عادل جودة، رئيس شركة “نيوموتورز”، المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، باستلام سيارة جديدة من طراز “Cadillac Escalade”.

حيث نشرت الصفحة “نيو موترز – عادل جوده”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة للمستشار مرتضي منصور مع صاحب الشركة.

وعلقت علها قائلة: “تهنئ شركة نيوموتورز عادل جوده المستشار مرتضى منصور باستلام سيارته الجديدة ( Cadillac Escalade)”.

المواصفات
حيث يتميز هذا الإصدار الخاص من سيارة كاديلاك اسكاليد 2019 بإمتلاك هيكل خارجي باللون الأسود اللامع مع شبك أمامي أسود أيضاً ، واطارات نوافذ مع حواف أبواب باللون الأسود أيضاً ، وحصلت سيارة كاديلاك اسكاليد سبورت ايدشن 2019 على اطارات قياس 22 إنش بلون حصري يحمل اسم منتصف الليل الفضي.

وصولاً إلى داخلية إصدار Sport Edition من سيارة SUV العائلية الفخمة ، حصلت المقصورة على شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، وتم تحديث نظام الترفيه والمعلومات ليدعم ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، وحصلت السيارة من الداخل على نظام صوتي Bose Centerpoint من 16 سماعة ، كما زودت هذه السيارة بـ نظام تعليق مغناطيسي يوفر راحة أكبر للركاب .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق