DFP

- Advertisement -

رئيس رابطة تجار السيارات ؛ مقاطعة خليها تصدي خطيرة للغاية ستؤدي الي كوارث

0 252

ليس هناك الغاز ،في تجارة بيع السيارات في مصر ،ربما كان في الماضي الامر كان مختلفا ،دائما المصري يقدم حلول خاصه بطريقته لكل ازماته ،وممكن تكون الحلول تاخذ شكل السخرية والضحك ،علي من يحاول ان يغشه ،فلا تستهينوا بقوة المصري وعبقريته ،وهذا يظهر بشكل واضح في حرب المقاطعة الجديدة ضد تجار السيارات ،خاصة في الحمله المعروفة باسم( خليها تصدي ) التي اتت بنتائج طيبة ،كما ذكر رئيس رابطة تجار السيارات ،ولكنه حذر من حدوث مشكلة كبيرة،.. نشوف ونقرا التفاصيل ….حيث

علق المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، على حملة “خليها تصدي”، قائلًا إن الحملة أثَّرت على قطاع السيارات بشكل عام.
وأضاف أبو المجد، خلال مداخلة مع برنامج “90 دقيقة”، تقديم الإعلامية جيهان لبيب، المذاع عبر فضائية “المحور”، ، أنه توجد حملتان للسيارات، هما “خليها تصدي” التي دشنت في عام 2015، و”خليها تصدي زيرو جمارك” التي دشنت خلال الأيام الماضية.
ونوه رئيس رابطة تجار السيارات بأن التصريحات الإعلامية غير الدقيقة وراء تفاعل المواطنين مع حملة “خليها تصدي زيرو جمارك”، مؤكدًا أن الحملة ليس لها أهداف واضحة، متابعًا: “تحدثنا مع أصحابها، ولكن ليس لهم أهداف معينة”.
وأوضح أبو المجد أن السيارات تعد اقتصادًا وأموال دولة، وإذا استمرت هذه الحملة ستؤدي إلى كوارث، لأن المقاطعة خطيرة للغاية على اقتصاد الدولة، لافتًا إلى أن أكثر من 90% من المستوردين ألغوا اتفاقاتهم على استيراد السيارات لمدة 3 أشهر.
وتابع رئيس رابطة تجار السيارات بأن تحقيق المنافسة والتوعية قادران على خفض أسعار السيارات، مطالبًا مؤسسي الحملة بالجلوس على طاولة المفاوضات، للوصول إلى حل، متابعًا: “التجار بين المطرقة والسندان، وفاتحين ملايين البيوت”.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق