DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

حضور سما المصري ومنع علاء مبارك من حضور مباراة مصر واوغندا ..ياتري وش سما هيبقي.

0 425

 

تقرير علي ابراهيم

حضور سما المصري ومنع علاء مبارك من حضور مباراة مصر واوغندا
……
في الوقت الذي قامت فيه الفنانة سما المصري بالذهاب مبكرا حاملة علم مصر الى استاد القاهرة لمشاهده مباراه المنتخب الوطني مع نظيره الأوغندي
في الوقت ذاته تم منع علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق من الحضور لأخطاء فنيه في الفان اي دي الخاص به وطالب لمعرفة سبب قيام الشركة المسؤولة عن توزيع تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في مصر حاليا بحظره وشقيقه جمال من حضور مباريات المنتخب في المدرجات.

وغرد علاء عبر تويتر : “المرة القادمة سأتابع المباراة عبر التلفاز بعد حظر “الفان أي دي” الخاص بي.

وبعد تلك الواقعة بأيام، تكرر الأمر مع جمال مبارك ليكتب علاء يقول: “إن الأمر تكرر مع شقيقه، حيث اتبع كل التعليمات المطلوبة واستلم الفان الخاص به وزوجته وابنته، وسدد ثمن تذاكر مباراتي مصر مع الكونغو وأوغندا في الدرجة الأولى”.

ad4

وأضاف أن شقيقه جمال حصل على إثبات وصور من التذاكر التي تم شراؤها بالفعل، ولمدة تزيد عن أسبوع يحاول استلام التذاكر لكن الشركة تمتنع عن تسليمه وتراوغ دون أي توضيح، مطالبا الشركة بإعلان سبب مراوغتها في تسليم تذاكر المباريات له ولشقيقه.

يذكر أن علاء مبارك وشقيقه جمال مازالا يحاكمان في قضية التلاعب في البورصة، حيث قررت المحكمة وقف الدعوى مؤقتاً لحين الفصل في دعوى ردها والمقدمة من المدعى بالحق المدني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق