ad1
ad1

حسام غالي غير راضي عن مايحدث لمؤمن زكريا من الاهلي

0 263

حالة من الحزن المرير اصابة حسام غالي كابتن نادي الاهلي السابق بسبب ماوصل اليه مؤمن زكريا لاعب النادي الاهلي الذي لم بقيد هذا الموسم بسبب اصابته الاخيره

. أبدى حسام غالي، قائد النادي الأهلي السابق ومدير الكرة الحالى فى الجونة، عدم رضاه عما يحدث من قبل إدارة القلعة الحمراء مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، والذى يعانى من إصابة عضلية مزمنة لم يشارك على إثرها مع الفريق الأحمر منذ أكثر من موسم ونصف.

ونشر حسام غالى صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام جمعته بمؤمن زكريا وعلق عليها قائلا، “مش عاجبني اللي بيحصل مع مؤمن زكريا”.

وأبدى مؤمن زكريا صانع ألعاب فريق الأهلى شعوه بالضغط النفسى خلال الفترة الحالية بسبب المرض الذى يعانى منه.

وأضاف مؤمن زكريا خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت أنه يرفض الحديث فى أى أزمات فى الوقت الحالى وتأجيلها للاعلان عنها عند الظهور برفقة سيف زاهر مقدم برنامج ملعب أون تايم .

وأشار مؤمن زكريا أنه دائم التواصل مع عماد متعب مهاجم الاهلى ومنتخب مصر السابق للاطمئنان عليه عقب الوعكة الصحية التى تعرض لها .

وقرر مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اعتماد صرف 600 ألف جنيه دفعة مالية مبدئية للمساهمة فى تكاليف علاج مؤمن زكريا، لاعب الفريق، الذى يعانى من مشكلة صحية تستدعى سفره المستمر للعلاج بالخارج، وذلك بعدما تلقى النادى موافقة الجهة الإدارية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق