تفاصيل قصة جهاز جديد في عالم المحمول .. هاتف HONOR 10 Lite يقلب الموازين فى السوق المصري

0 359

السوق المصري بقي فيه مئات الاجهزة والهواتف من كل مكان، والجميع طبعا بيسابق عشان ياخد الصيت والشهره..، في شركات تطلع عليك من كل حته وتخبرك ان تليفونها هي الافضل، تصدق مين وتكذب مين ، المهم ان في تليفون جديد اسمه( هونر ) له قصة غريبه ،ممكن تعرفها من اصحابها،اللي هينزلوا الجهاز الجديد قريبا حيث

ستطلق شركة هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية، أحدث هواتفها الذكية داخل الاسواق المصرية خلال ايام وهو هاتف HONOR 10 Lite، والذى سيقلب الموازين فى عالم الصوره السيلفى ، حيث يتميز هاتف HONOR 10 Lite بكاميرا أمامية مذهلة تعمل بإمكانيات الذكاء الاصطناعي ، بالاضافه الي ما يتمتع به الجهاز من قوة فائقة وتصميم متميز وذلك بسعر تنافسي سيتم الاعلان عنه خلال ايام ، حيث بدأ العد التنازلى لاطلاق الهاتف المرتقب الذى سيحدث طفره فى عالم الهواتف المحمول .

ويأتي طرح هاتف HONOR 10 Lite في أعقاب سابقه هاتف HONOR 9 Lite، ليجمع بين أفضل التقنيات المعاصرة ويضع معايير جديدة في تصميم الهواتف الذكية.
ويحتوي الجهاز على تجهيزات متميزة تحاكي أقوى الهواتف في هيكل انسيابي بالغ الأناقة مما يجعله ذروة التصميم الجميل والقوة الهندسية المتفوقة.

وفي هيكله الحيوي ذي الألوان المتدرجة، يحتوى هاتف HONOR 10 Lite على مجموعه من الخصائص المميزة التي تؤكد ان هناك تصميم مستقبلي مختلف ، فيتميز الهاتف بالشاشة الكبيرة بدون إطار ،والمزايا المتقدمة ونظام الذكاء الاصطناعي الذي يتفوق به على منافسيه.

وقال كريس سان بايغونغ، رئيس علامة هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا: سعيد بان أسواق الشرق الأوسط رحبت بعلامة هونر ومنتجاتها ترحيباً واسعاً، ويسرنا أن نطلق أحدث أجهزتنا، وهو هاتف HONOR 10 Lite، في المنطقة خلال الأيام المقبلة ، واضاف لا شك أن جمهور المنطقة على علم بكل جديد يتم طرحه في عالم الهواتف الذكية، ولكننا واثقون من أن السعر الرائع والمزايا المدهشة ستساعدنا على التفوّق على الآخرين بكل سهولة.”

نبذة عن هونر
“هونر” هي العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية في مجموعة هواوي. وتماشياً مع شعارها “للشجعان”، نشأت العلامة بهدف تلبية احتياجات الجيل الرقمي من خلال منتجات مهيأة لاتصال الإنترنت تحقق للمستخدمين تجربة متفوقة وتلهمهم لمزيد من العمل والإبداع، فيما تمكّن جيل الشباب من تحقيق أحلامهم. وبهذا، رسّخت “هونر” مكانتها الفريدة عبر إبراز شجاعتها، فهي تقوم بالأمور بشكل مختلف وتمضي قدماً في تحقيق غايتها لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق