ad1
ad1

تفاصيل صراع محمد صلاح علي لقب افضل لاعب في العالم للعام الثاني علي التوالي

0 228

 

لاتفكر فيما حدث في بطولة أفريقيا الأخيرة، التي أقيمت منذ أسابيع في مصر، اترك تلك الصور الذهنيه التي حاول البعض  نسجها حول تهاون( مو) والايحاء بأنه لم يقدم شيئ، الحق يقال بأن صلاح قدم كل مالديه هذا العام، علي كافة المستويات سواء مع فريقه الإنجليزي، اوحتي مع منتخب مصر، لكن هناك من يحاول ان يسقطه متعمدا، اوعن طريق الغضب لخروجنا من الدور 16في بطولة افريقيا،.. لكن حسابات الفيفا مختلفه عن مشاعر الغضب، فالجميع يعرف، ويقدر مكانة صلاح، لذلك تم ترشيحه للمره الثانيه علي لقب الأفضل في العالم، حيث

تواجد رسميًا، اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في القائمة المُختصرة للمرشحين لأفضل لاعب في العالم لعام 2019، من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا؛ للمرة الثانية تواليًا.
صلاح للموسم الثاني على التوالي، واصل تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوج هدافًا للبريميرليج برصيد 22 هدفًا، مناصفةٍ مع ساديو ماني زميله في الفريق، وبيير إميريك أوباميانج مُهاجم آرسنال.

وقاد صلاح كذلك ليفربول للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بإحرازه لهدف من ركلة جزاء في النهائي أمام توتنهام هوتسبير، في المباراة التي فاز بها الريدز بهدفين نظيفين، ليساهم في تتويج حمُر الميرسيسايد بأول ألقابه مُنذ 7 سنوات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق