ad1
ad1

تفاصيل سر اختيار ساويرس دخوله مستشفي نفساني

0 210

يظهر ان القاعده في البيت ممكن تعمل حاجات مختلفه، لكل واحد حسب شخصيته، في مننا ممكن يقرا، يشتغل، يمارس رياضه، او يقوم بوضع خريطة جديدة لحياته، ويقيم ما يحدث له المهندس نجيب ساويرس حصله حاجه مختلفه، وتقريبا جاب اخره في الكلام وفي كل حاجه، وقال بس خلاص ياكده يامستشفي نفساني، حيث

عبر رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، عن شعوره بالملل من كثرة مكوثه في المنزل تنفيذا لإجراءات الحجر المنزلي لمنع تفشي وباء كورونا، ولكن بطريقة طريفة، حيث غرد على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: “أنا قررت.. راجع المكتب يوم الحد.. واللى عايز ييجى ييجى واللى خايف يقعد فى البيت.. كل واحد حر بس أنا خلاص.. مش جبت آخرى.. لا عديت أخرى.. وهراعى الاشتراطات كلها 3 متر وكمامات وتعقيم الخ الخ.. بس خلاص.. يا كده يا مستشفى نفسانى”.

وفي وقت سابق، وجه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، تساؤلا لمتابعيه على “تويتر”، فيما يتعلق بالهجوم الذى تعرض له مؤخرا، بسبب دعوات استكمال العمل، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد “كورونا”.

وقال ساويرس، عبر حسابه على “تويتر”،: “لكل اللى شتمونى وزعلوا من دعوة الرجوع للعمل مع الاحتياطات كلها سؤال واحد بس بعد إذنكم.. ماذا سنفعل لو لم يظهر علاج أو لقاح؟”.

وأكد ساويرس، أنه لم يقم بتخفيض المرتبات ولم يقم بطرد أي عامل عن العمل، مشيرا إلى أنه عندما تحدث عن خفض المرتبات كان يتحدث عن شركات السياحة لأنها ستسخر كثيرا من هذا الأمر، وبالتالي لابد أن تخفض العمالة أو تخفض المرتبات من أجل أن تستطيع أن تعمل، ولا يحدث لها إفلاس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق