ad1
ad1

ترك ال شيخ  لادارة الاهلي : ياسبحان الله .. عاشور و السعيد و فتحي و متعب ومؤمن  كلهم اللي غلط وأنتم الصح

0 982

حالة الود والسلام بين ادارة الاهلي وترك ال الشيخ دائما  متغييرة، (يوم حلو ويوم تاني مر) كما يقول المثل، في اليوم الحلو طبعا ادارة الاهلي بتحصل علي مكاسب من علاقتها بالمستشار ترك، اما مع وقوع خلافات، بنسمع كلام كتير، واخر كلام صدر عن رئيس هيئة الترفيه السعودي، حيث

، انتقد رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ إدارة النادي الأهلي المصري مجددا، وتعاملها مع مجموعة من أبرز لاعبي النادي، فيما هاجم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ما وصفها بـ”تجاوزات” من أحد أعضاء إدارة الأهلي بحق آل الشيخ.

وتساءل تركي آل الشيخ مستنكرا، عبر صفحته على فيسبوك: “حسام عاشور وعبدالله السعيد وأحمد فتحي وعماد متعب ومؤمن زكريا كلهم غلط وأنتم الصح؟!”، مضيفا: “الظلم ظلمات يوم القيامة… عاشور لوحده بطولاته وتاريخه كفاية… الوفاء والاحترام والخوف على أكل عيش الناس وعلاج الناس من غير مصالح بقى في الزمن ده شوو!”.

ياسبحان الله … حسام عاشور وعبدالله السعيد واحمد فتحي وعماد متعب ومؤمن زكريا كلهم الي غلط وأنتو الصح؟! الظلم ظلمات يوم…

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق