ترك ال شيخ : انا والخطيب رجاله ونتحمل وزوجته وبناته خط احمر

0 231

 

الصلح الذي تم مؤخرا بين الخطيب وترك ال شيخ وباركه مجلس إدارة نادي الأهلي، خرج معه للنور كلام في حماية القيم والعادات والتقاليد العربيه بشكل عام والمصريه خاصة، ورساله تم توجيهها لشخصيه بعينها، نص رسالة ترك جاءت عبر حسابه الشخص

حيث رد «آل الشيخ» على بيان النادى الأهلى، قائلًا عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «الكابتن الأخ محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، مع أخى ومندوبى عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته.. ووصلنى عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته أن هنالك أشخاصًا أساءوا لهم واستخدموا اسمى». وأضاف: «أنا و(بيبو) رجالة ونستحمل، أما الأخت الكريمة وبناتها فخط أحمر.. لا أسمح للإساءة لهن، ولم أجد منها وبناتها إلا كل احترام ورقى وتربية طيبة». وأتَمَّ: «عيب تدخّلوا المحارم فى حواديت كورة.. اختشوا.. وحقها وبناتها على راسى من فوق.. وتفرح برجعة الكابتن سليمًا معافى.. آمين».

فى سياق متصل، أبدى أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى ترحيبهم بالصلح مع «آل الشيخ»، مؤكدين أن هذه المبادرة إيجابية للغاية من أجل عودة الوئام من جديد خلال الفترة المقبلة، كما تواصلت «المصرى اليوم» مع رموز القلعة الحمراء وأعضاء الجمعية العمومية، وعلمت أن ردود الفعل إيجابية للغاية. وكانت جماهير النادى الأهلى قد تفاعلت بشكل إيجابى على مواقع التواصل الاجتماعى، أمس الأول، بعد إتمام الصلح بين الطرفين، كما تفاعل «آل الشيخ» مع الردود الإيجابية من جانب مشجعى القلعة الحمراء، وقال، على حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «لم أكن أعلم أن هناك عددًا من جماهير الأهلى- بعد سب والدتى- اتُّخذ ضدهم إجراء نظامى، أنا مسامح فى حقى، فهم إخوانى وأحبابى، وسأُكلف المحامى الخاص بى بمتابعة قضيتهم حتى خروجهم، مُتكفِّلًا بكافة المصاريف ومساعدتهم».

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق