ad1
ad1

تحويل كارنيهات اعضاء الصيد الي بطاقة مدفوعات .. ابتكار جديد

0 1٬872

نظم مجلس إدارة نادي الصيد مؤتمر صحفيا مساء اليوم ، للإعلان عن تمديد عقد الشراكة بين النادي وبنك كريدي أجريكول لمدة 10 سنوات قادمة، والذي يتضمن فرع البنك في مقر النادي بالدقي، وتحويل كارنيهات العضوية لبطاقات مدفوعات لجميع أعضاء نادي الصيد.

حضر حفل التوقيع الأستاذ محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة النادي، ونائبه المهندس محمد همام، والأستاذ إيهاب حشيش أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة والأستاذ محمد شرف والدكتور محمد السحرتى ،واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي والأستاذ علاء التونى نائب المدير التنفيذى للشئون المالية والأستاذ محمد غباشى مساعد المدير والأستاذ شريف منصف مقرر لجنة التسويق.

بينما حضر من مسئولي بنك كريدي أجريكول كلا من الأستاذ ولي لطفي نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال، والأستاذة هالة الفص رئيس قطاع التجزئة المصرفية، والأستاذ فادي وهبة رئيس قطاعات الاحتياجات والشئون العقارية والعقود.

ومن جانبه، أبدى الأستاذ محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد، سعادته بالتعاون مع بنك كريدي أجريكول لتقديم خدمات مصرفية تليق بأعضاء النادي، مؤكدا أن التعاون مع البنك مستمر منذ 29 عاما، وخلال هذه الأعوام أصبح البنك جزء من النسيج العام للنادي لخدماته على أعلى مستوى وحرصه على التواجد في المناسبات المختلفة.

فيما صرح المهندس محمد همام نائب رئيس مجلس الإدارة، أن إصدار أول بطاقة عضوية إلكترونية وبطاقة مدفوعات لأعضاء نادي الصيد يعد خدمة متميزة وقيمة مضافة من بنك كريدي أجريكول لأعضاء نادي الصيد، حيث يساعد الأعضاء على إنهاء تعاملاتهم المادية كلها داخل النادي إلى جانب إمكانية استخدامه مع كافة الجهات الحكومية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق