بعد سرقة منزل الخطيب زوجته تكشف عن شخصية الجاني و تصفه( بالغل)

0 305

حادث سرقة منزل رئيس. نادي الاهلي محمود الخطيب لم تصل الشرطه الي مرتكبه، ولكن زوجته لمحت او رسمت صوره من خلال التكسير المتعمد في اماكن كثيره حيث وصفته بانه هناك حاله من الغل جاء في تعليقها

نرفين فريد زوجة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على واقعة تعرض المنزل لـ السرقة اليوم.

وكتبت نيرفين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” قائلة: “الحمدلله على كل شيء كم الغل والتكسير شيء غريب والتفتيش في كل شبر في البيت: في كل دولاب في كل درج في كل ورقة، الحمدلله على كل شيء الحمدلله بشكر كل حد خد من وقته عشان يطمن علينا واحنا بفضل الله بخير وباذن الله نفضل بخير عشان أكيد أكيد أكيد بعد عناية ربنا وحفظه رجال الشرطة مستحيل يسيبوا أي مواطن يشعر بعدم الأمان جوه بيته وألف مليون شكر لكل أفراد الشرطة من أصغر رتبة لأكبر رتبة وربنا يحفظ جيشنا وشرطتنا فخر بلادنا، وكل واحد وواحدة اتصلوا أو بعتولي ألف شكر لكم ودي رسالة تطمين للجميع لغاية ما أقدر أرد عليكم قريب باذن الله”.

كشفت مصادر أمنية عن المتعلقات التي سرقت من فيلا محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والتي تبين أنها آي باد وهاتف محمول وإكسسوارات حريمي.

ويجري فريق بحث من مباحث قسم ثالث أكتوبر تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالفيلا ومحيطها بالكامل لبيان حقيقة الواقعة كما يتولى ضباط المباحث مناقشة أفراد الأمن وأسرة الخطيب لحصر وجرد المسروقات.

وأضافت التحريات أن أسرة الخطيب فور عودتها من إجازة بالساحل الشمالي اكتشفت سرقة بعض المقتنيات من داخل الفيلا ملك ابنته وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت لإجراء المعاينة وندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مداخل ومخارج الفيلا ورفع البصمات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق