ad1
ad1

بعد الفوز الكبير علي دجلة الزمالك يستوحي انشودة عبد الوهاب للفوز بالدوري

0 233

 

يا قريب وبعيد فكري ليك بيزيد ..الاصح شوقي ليك بيزيد،هذا ما غني عبد الوهاب ،وكتب الشاعر حسين السيد في حبيبته،تلك المعاني بالطبع لم يقصدها المشرف العام علي الكره في نادي الزمالك،لكن بطريقة الاتزان والعقلانيه شرح امير مرتضي حول الاستفسار ان الدوري اصبح قريب من الزمالك فقال هذا سؤال لايجب ان يقال لاننا في الجولة التاسعة،والدوري 34 اسبوعا ،ونحن  نلعب كل مباراة علي حدها ،فهي بطولة بالنسبة لنا،موضحا ان الفريق اذا استمر بنفس الطريقة طوال العام سوف نضمن كافة البطولات ونفوز بها وليس الدوري فقط،كم

رفض أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك المبالغة في فرحة الفوز على وادي دجلة 4-2 في بطولة الدوري المصري.

وصرح أمير مرتضى عبر قناة الحدث اليوم: “أنا قلق بطبعي، لأن الزمالك يستحق الأفضل دائما، وبالنسبة لي الفوز بأربعة أهداف مثل الفوز بهدف أو 10”.

  1. وأضاف: “هذه مباراة وانتهت، ونركز فيما هو قادم، فالدوري بطولة تحتاج للنفس الطويل، وليس التوقف عند أي فوز أو تعادل أو خسارة”.

وأكد: “الفوز على دجلة خطوة مهمة للغاية في مشوارنا بالدوري، كما أنه تحقق على فريق جيد جدا ومن أكثر الأندية تنظيما في مصر”.

وأتم أمير مرتضى: “أبارك لجماهير الزمالك ولاعبيه ومجلس إدارته على الفوز، وكما قلت شراء الجماهير للقمصان الأصلية خطوة مهمة لأنها توفر موارد مالية للنادي ولن تجعله في حاجة للبحث عن رعاة”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق