DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

بعد اصابة فنانين منهم محمود الليثي و18عضو برلمان..احذر كورنا يهدد بقوه في جولته الثانيه

0 169

احذر كورونا وجولته الثانيه، بدا يظهر بعنف في الدول الاوروبيه وايضا المجاوره، بالاضافة الي انه اصابه فنانين واطباء واعضاء برلمان، حيث

أعلن الفنان محمود الليثي إصابته بفيروس كورونا منذ 10 أيام، مؤكدا أن حالته حاليا مستقرة، إلا أن زوجته ووالدته حالتهم سيئة مطالبا بالدعاء لهما، وكتب عبر حسابه بموقع “فيس بوك” :”عندي كورونا بقالي اكتر من عشر ايام و حالتي مستقره الحمد لله بس طالب من كل حد يشوف البوست يدعي لامي وزوجتي لان حالتهم غير مستقرة و محتاجين دعاء و اسف لو حد اتصل و مردتش”.

وكان شارك الليثي مؤخرا في مسلسل “مملكة إبليس”، وينتمى المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية المختلفة والمركبة، والتى تتصاعد أحداثها فى قالب تشويقى مثير طوال الحلقات .

جدير بالذكر، أن مسلسل “مملكة إبليس” كتبه السيناريست محمد أمين راضي، وأخرجه أحمد خالد موسى، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم على رأسهم النجمة غادة عادل والنجمة رانيا يوسف وسلوى خطاب وأحمد داود

في نفس السياق كشفت وسائل إعلام تونسية عن أن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، في صفوف نواب البرلمان التونسى، وصل إلى 18 حالة حتى الآن، وذلك وفق خبر عاجل لقناة “اكسترا نيوز”. وجاءت الحالات المصابة بالفيروس موزعة كالتالى: 12 نائبا عن كتلة الدستوري، ونائبان عن حركة النهضة.

ad4

ونائب عن كتلة الإصلاح، ونائب عن كتلة قلب تونس و نائب عن حركة الشعب، وآخر عن ائتلاف الكرامة، فيما تم تسجيل إصابتين في صفوف اثنين من المساعدين البرلمانيين عن كتلة الدستوري الحر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق