ad1
ad1

بعد إطلاقه “فلتر رمضان”، تلفزيون الآن يتوّج الفائز الأول في المسابقة

0 58

 

 

لأن التطوير الدائم سِمة التميز، لا يتوانى تلفزيون “الآن” عن الابتكار والعمل المُبدع الذي يُواكب كل ما هو جديد ومتطوّر، فقد أطلق تلفزيون “الآن” “فلتر” جديد تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك لقياس حالة صيام الفرد وذلك عبر تطبيق “انستجرام”. 

يُمكن لمستخدم هذا “الفلتر” أن يقيس (درجة الجوع والعطش والنعاس والحالة النفسية) التي يشعر بها أثناء فترة الصيام عبر ضغطة زرٍ واحدة ليبدأ المقياس بالعمل وإعطاء النتائج مباشرةً.

وقالت “صولانج الراسي” رئيس قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في تلفزيون “الآن”: “لطالما كان التفاعل الدائم مع متابعينا هدفًا أساسيًا نحرص على تحقيقه بالعمل المُبتكر والفكر المُتجدد، فجاءت فكرة “فلتر قياس حالة الصيام” الذي أطلقناه عبر تلفزيون “الآن” ليكون وسيلة حيوية تفاعلية تبعثُ السرور في نفس مستخدمه وتحفزّه لمعرفة حالته أثناء الصيام، بل ومشاركة شعوره مع أصدقائه ومعارفه أو حتى مشاركتنا نتائجه عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة لنا”.

تأتي فكرة “فلتر قياس حالة الصيام” لتُضَاف إلى قائمة الأفكار المبتكرة والمبادرات التفاعلية التي طرحها تلفزيون “الآن” في ظل الظروف الحالية التي يشهدها العالم إثر تفشي فيروس “كورونا” المستجد وفرض الحجر المنزلي الإجباري، فأخذ فريق عمل تلفزيون “الآن” على عاتقه مسؤولية التفاعل الدائم مع مشاهديه ومتابعيه وتقديم كل ما هو جديد ومُحفّز ليكون خير رفيقٍ لهم، فينقل الأخبار وآخر المستجدات بحيادية ويأخذهم إلى عالم المتعة والترفيه الحقيقي عبر برامجه.

ليس هذا وحسب، بل يُقدم تلفزيون “الآن” مكافآتٍ مادية لمستخدمي “الفلتر” الجديد عن طريق مسابقةٍ تحفيزية تحثّهم على التواصل والتفاعل والمشاركة عبر المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي. وعليه، فقد أعلن تلفزيون “الآن” عن الرابح الذي استطاع أن يحصد أكبر عدد مشاهدات بعد استخدامه “الفلتر” ونشره على صفتحه، فكانت الجائزة من نصيب الشاب “منعم وتمامت”. 

وختمت الراسي قائلةً: “نحن سعداء بإطلاق هذا “الفلتر” الحيوي خلال شهر رمضان المبارك، ومتشوّقون أيضًا لتفاعل المشاهدين مع باقة برامجنا المتنوعة التي خصصناها لرمضان 2020 والتي تجمع بين الكوميديا والمسابقات الثقافية وأخبار الفن والمشاهير وغيرها من المواضيع الشيّقة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق