بشري ساره للمصريين عودة العمر في رحب

0 111

ارتباط عاطفي ووجداني ببيت الله الحرام، للمسلمين بشكل عام والمصريين بشكل خاص، وهو دعاء نبي الله سيدنا ابراهيم. رَّبَّنَا إِنِّي أَسْكَنتُ مِن ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِندَ بَيْتِكَ الْمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُوا الصَّلَاةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ،.. قلوب تهوي اليها وندمع العيون، ومن هذا المنطلق بشري ساره للمصريين زفها

قال علاء الغمري عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة من المتوقع أن تبدأ رحلات العمرة بالنسبة للمصريين خلال النصف الثاني من شهر رجب القاد

، وذلك بعد قيام السعودية بالتعاقد على لقاح فيروس كورونا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” مساء دى إم سي” المذاع على قناة دي ام سي، أن السعودية من الممكن ان تضع ضوابط فى منتصف شهر يناير القادم أو نهاية شهر 1 للمرحلة الرابعة لعودة العمرة.

ولفت الى ان اللجنة الوزارية لإدارة أزمة كورونا أو الحكومة المصرية لن تقوم ب إلغاء رحلات العمرة بالنسبة للمواطنين

واكد أن عدم إقامة الحج و العمرة لمدة عام ماضي يتسبب فى مشكلات كثيرة للقطاع السياحي، موضحًا أن الجميع لديه أمل فى الفترة المقبلة بفتح رحلات الحج و العمرة.

وأشار إلى أنه من الممكن أن يجري المواطن قبل السفر الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، وتكون بأعداد معينة، معلقًا ” فيروس كورونا أثرت على القطاع السياحى بشكل كبير جدًا”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق