بسبب الإساءة لرجال مصر .. القومى للمرأة يشكو تامر أمين و«الأعلى للإعلام»يقرر تحويله للنيابه  ومنعه من الظهور

0 146

حسمت الدوله موقفها  من ملف الإعلام، واصبحت الكلمات التي تسئ للمجتمع وعاداته وتقاليده محكومه بالقوانين، والمخالفه، يتحملها صاحبها،.. اما قصة تامر أمين بدأت ببلاغ من القومي للمرأة بسبب استهزاءه ، والاساءة لرجال مصر الذين يقدمون المساعدة لزوجاتهم، حدث ذلك  في حلقة رانيا علواني، الذي يقدم زوجها كل العون والمساعده مثل أي رجل سوي لزوجته، فهل هذا يسئ للرجل بشكل عام؟ ، حالة التهكم اوقعت تامر أمين، _أثناء الحلقه _وجعلت

نقابة الإعلاميين تصدر قرارات   برئاسة الدكتور طارق سعدة، القائم بأعمال رئيس اللجنة التأسيسية، منع الإعلامي تامر أمين، مُقدم برنامج “آخر النهار”، على فضائية “النهار” من الظهور على الشاشة؛ وذلك لحين تقنين أوضاعه، تطبيقًا لنص المادتين 2 و19 من قانون نقابة الإعلاميين.

كما قررت النقابة، التقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد تامر أمين، بسبب ممارسته نشاطًا إعلاميًا بالمخالفة لقواعد القيد بالنقابة، المقررة طبقًا للقانون

جاء ذلك أثر تقدم المجلس القومى للمرأة بشكوى إلى لجنة

الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامى تامر أمين على قناة النهار.

وتضمنت الشكوى الحلقة التى تحدث فيها مقدم البرنامج مع الضيفة الدكتورة النائبة رانيا علوانى بأسلوب يفتقر إلى آداب اللياقة، وأصول المهنية الإعلامية من خلال حواره الذى اتسم بالسخرية من الضيفة لقيامها بالعديد من الأعمال خلال حياتها المهنية.

كما تضمنت الشكوى الإشارة إلى الإساءة التى وجهها المذيع إلى زوج الضيفة والسخرية من دعمه ومساندته القوية لها، ما يعد إساءة إلى رجال مصر الداعمين لعمل المرأة.

وطالب المجلس باتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل المجلس الأعلى للإعلام فى هذا الشأن

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق