باي ذنب قتلت.. تفحم عريس وعروسه في حادث حريق معهد الاورام

0 214

 

حادث اليم ومفجع للجميع، ومهما كانت اسباب حدوثه حسب الروايات والبيانات التي تم إعلانها، فهي جريمة كبيرة تستحق إعدام المتسسبب عنها، لأن هناك أبرياء قتله، دون أي ذنب، ولم يتم تحديد العدد بشكل دقيق، آخر البيانات ان عدد الضحايا 16غير المصابين، ومن القصص التي تنزف القلوب احتراق عريس وعروسه داخل سياره زفافهم،

قال أحد شهود العيان بحادث انفجار  محيط معهد الأورام، إن زوجين حديثين “عريس وعروس” تفحما، وطفل آخر “لم يذكر تفاصيل عن هويته”، في الحادث بعد اشتعال النيران في السيارة التي تقلهم خلال موكب عرسهما.

وأضاف الشاهد في حديثه ، أنه كان متواجدا بمحيط منطقة الانفجار وبعد اشتعال النيران بالسيارات بدأ في تقديم المساعدة ومحاولة إطفاء النيران، مشيرًا إلى أنه شاهد موكب عريس وعروسة بالمنطقة وشاهد النيران تشتعل بسيارة العريس.

وأشار الشاهد إلى أنه توجه على الفور في محاولة منه لإنقاذ العريس وعروسه وإطفاء النيران المشتعلة بالسيارة وإخراجهما منها إلا أن النيران وقوتها حالة دون ذلك، ما تسبب في تفحم العريس وعروسته داخل السيارة.

وأكد الشاهد أن أغلب المصابين في الحادث كانوا من زوار معهد الأورام ومن موكب الفرح المار أمام المعهد وقت الانفجار.كلام الشاهد اختص به جريدة الشروق، والعهد علي الراوي،

. كان معهد الأورام قد شهد انفجارا ضخما واشتعال النيران بمحيط المعهد نتيجة للانفجار ما أسفر عن مصرع 19 شخصا وإصابة 30 آخرين وفقا لبيان وزارة الصحة، إثر سير سيارة عكس الاتجاه بالطريق

أعلنت وزارة الداخلية أن التحريات المبدئية في حادث الانفجار الذي وقع أمام معهد الأورام بالقاهرة، توصلت إلى أن السيارة المتسببة في الحادث كان بها كمية من المتفجرات.

وقالت الداخلية في بيان لها، م، إن السيارة المتسببة في الحادث كان يتم نقلها لأحد الأماكن وبها متفجرات، تمهيدا لتنفيذ عمليات إرهابية.

وأشارت إلى أن التحريات تشير إلى تورط حركة “حسم” في العملية الإرهابية.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق