DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

باي باي كورنا.. إلغاء التباعد في صفوف المصلين والسماح بعدم ارتداء الكمامة بالأماكن العامة..في الكويت

0 163

قررت السلطات الكويتية، اليوم الاثنين، إلغاء التباعد الاجتماعي في صفوف المصليين داخل المساجد، مع استمرار الالتزام بباقي الإجراءات الصحية داخل المساجد.

كما وافق مجلس الوزراء الكويتي، على عقد الندوات والسماح بإقامة حفلات الزواج وفق الاشتراطات المطبقة، وفقًا لوسائل إعلامية محلية كويتية.

ووافق المجلس على  السماح بعدم ارتداء الكمامة في الأماكن المفتوحة، مشددًا على أن القرارات كافة مرتبطة بضرورة الالتزام في تطبيق الاشتراطات الصحية.
وبشان عودة المصريين إلى الكويت، قال المهندس يوسف سليمان الفوزان، مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني بدولة الكويت، إنه تم تحديد نسب السعة المقعدية للرحلات التجارية بين مصر والكويت.

أعلن مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني بدولة الكويت، البدء بالتشغيل المباشر وفق السعات المقعدية ما بين مصر والكويت للرحلات القادمة إلى مطار الكويت الدولي.

وأشار المهندس يوسف سليمان الفوزان، في تصريحات صحفية سابقة له، إلى أن الخطاب الموجه إلى مصر بشأن أعداد الرحلات المشتركة جاء بعد تقييم السلطات المختصة في الكويت للتشغيل التجاري في المطار، بعد أن تقرر البدء بالتشغيل المباشر وفق السعات المقعدية ما بين البلدين.

حددت الإدارة العامة للطيران المدني، أعداد القادمين من مصر إلى الكويت، على خلفية موافقة مجلس الوزراء على رفع الطاقة الاستيعابية للقادمين إلى 10 آلاف راكب يوميا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق