ad1
ad1

بالاسماء.. ابرز من خالطوا محمد صلاح من المطار للفرح للمنتخب لحفل التكريم.. بعد اصابته بكورونا نكشف

0 267

اصابة محمد صلاح ادهش الجميع بالذعر، و كل من خالطوه، (باي شكل) بداية من السلام في المطار، واحضان اصدقائه في المنتخب، وعناق اقاربه واهل قريته في فرح اخيه، و تكريمه في حفل كبير حضره مسئولين كبار، من الواضح ان اصابة صلاح حدثت في ليفربول بانجلترا و

بعد إعلان اتحاد الكرة، منذ ، إصابة محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا، وذلك بعد إجراء مسحة لجميع لاعبي المنتخب والتي أظهرت إيجابية عينه محمد صلاح فقط، أصيب الجميع بحالة من الذعر والقلق، ودفع اتحاد الكرة بعمل مسحة أخرى للتأكد من إصابة اللاعب، وتم عمل مسحة ثانية خلال الساعات الماضية.

وأكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة إيجابية المسحة الثانية لمحمد صلاح، وأضاف: “المسؤولون بالاتحاد والمنتخب حرصوا على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والتابعة لبروتوكول وزارة الصحة لعزل اللاعب في غرفة مستقله به في فندق إقامة المنتخب”.

وطمأن الجنايني الجميع على أن صلاح بصحة جيدة ولم تظهر عليه أية أعراض من أعراض فيروس كورونا حتى الآن، مضيفا أن اللاعب يتمتع بمعنويات مرتفعة ولم يؤثر عليه خبر إصابته بكورونا.

ونرصد ” أبرز الأسماء المخالطة لمحمد صلاح منذ وصولة للقاهرة يوم الأثنين الماضي حتى هذه اللحظة.

وكان قد قام محمد صلاح بحضور فرح أخيه الذي أقيم مساء يوم الاثنين بأحد الفنادق بطريق القاهرة الإسماعيلية، وذلك عقب وصولة من إنجلترا فورا، وخالط محمد صلاح أهله وزوجته وابنته ومحمود حسن تريزيجيه الذي كان مرافقا لصلاح بفرح أخية.

محمد صلاح برفقة تريزيجية خلال فرح شقيقه
محمد صلاح برفقة تريزيجية خلال فرح شقيقه
كما خالط صلاح أيضا نجل أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب سابقا والإعلامي أحمد المسلماني الذي نشر صورة تجمعه هو وزوجته بمحمد صلاح وأيضا أهالي بلدته والكثير من الحاضرين بالفرح.

وحضر محمد صلاح حفل التكريم الذي أقيم له من قبل اتحاد الكرة المصري يوم الأربعاء السابق، والذي أقيم بأحد الفنادق بالتجمع الخامس، وخالط صلاح كلا من محمود الخطيب رئيس إدارة النادي الأهلي.

ووزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة وأعضاء اللجنة أيضا ونجوم منتخب مصر السابقين.

وكان قد خالط محمد صلاح أيضا حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر وأيضا المحترفين الذين جاء برفقتهم من إنجلترا على طائرة واحدة وهم محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال، وأيضا أحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني.

وخالط صلاح محمود الونش الذي يرافقه في نفس الغرفة بفندق إقامة المنتخب والذي كان مصاحبًا له معظم الوقت بالمعسكر، وكانا قد تبادلان فيديوهات لكل منهما عبر خاصية استوري بانستجرام خلال الساعات الماضية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق