DFP

- Advertisement -

اول مقاطعة للقضاء علي جشع الاسعار تنطلق من الصيد

0 829

مع ارتفاع الاسعار بشكل كبير ظهرت بعض الدعوات التي تطالب محاربة التجار،وكذلك مقاطعة حالة الجشع الكبيرة،التي نتجت عن استغلال اصحاب المحلات، والمطاعم ،والتجار لكل فئات الشعب،وهناك محاولات كثيرة من المجتمع للرد علي تلك الظاهرة،منها

، الدعوةالتي تم توجيهها من داخال  نادي الصيد المصري ،و قصة المقاطعة التي اعلنتها احدي صفحات اعضاء الصيد بسبب ارتفاع اسعار المطاعام المؤجرة داخل النادي عن مثيلتها في الخارج،وكذلك في النوادي الاخري !! اكد احد الاعضاء ان عدم الاقبال علي اللحوم في هذا العيد نظرا لارتفاع اسعارها ،وكذلك لسفر الكثيرين اثناء العيد ادي الي تخفيض سعر اللحوم،وطالب بضرورة تطبيق فكرة المقاطعة داخل النادي،..عدداخر من الرواد طالبوا بضرورة تدخل ادارة الصيد في الاسعار المبالغ فيها مقارنة بنوادي اخري مثل الاهلي والجزيرة،حسمت ادارتهم قوائم الاسعار لصالح الاعضاء،..،مما ادي قيام احدي الاعضاء بتقديم شكوي لادارة النادي اكدت فيها كما تم نشرها علي احدي جروبات النادي،وجاء نصها كالتاليأعرض علي حضراتكم موضوع يخص تقصير إدارة النادى فى التحكم فى أسعار المحلات التى تقدم المشروبات والأطعمة للأعضاء..والتى أصبح أصحابها يغالون فيها غلوًا ملحوظًا…وباتت لا تفرق أسعارها عن أسعار الأماكن المماثلة خارج النادى..بل وأغلى من الأندية الأخرى..

وعلى سبيل المثال النادى الأهلى الذى أنا وعائلتى أعضاء فيه أيضًا ..وقد تقدمنا بشكوى لإدارة النادى مرفق بها قائمتى أسعار لمحلات ”  ” فى كلا الناديين…حيث كان الفرق بين القائمتين كبيرًا…قائمة النادى الأهلى أقل فى الأسعار كثيرًا عن مثيلتها فى نادى الصيد..لنفس الأصناف بعينها.. مابين مأكولات وعصائر ومياه..!!!
وهذا يدل على أن إدارة النادى الأهلى بفروعه المختلفة (الجزيرة ،مدينة نصر ، زايد ) تتدخل فى الأسعار…وإلا ما الفائدة التى يقدمها النادى لأعضائه عن خارج النادى..؟؟!!!!!!

هذا بخلاف أن كافة المحلات التى تقدم المأكولات والمشروبات فى النادى تغالى فى أسعارها عكس باقى الأندية الأخرى..!!!!
نريد تدخل من الإدارة لوقف الاستغلال الذى نتعرض له ..وأن يكون دورها حاسمًا معهم كما فى الأندية الأخرى.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق