انقطاع مياة زمزم و انشقاق ابو الهول في نصف رمضان.. صاحب نبوءة كورونا

0 245

كذب المنجمون حتي وان صدقوا، هذه عباره صحيحة ولكنها ليس بحديث نبوي، هذا ما اكدته دار الافتاء حول ظاهرة التنبوء، وما حدث مؤخرا كما نشرت احدي المواقع ان صاحب نبوءة كةرونا توقع بجفاف مياه زمزم وانشقاق الهرم،.. اخبار كثيرة تحمل التشاؤم للبشريه، ولكنها من منجمين

نقيب الزوايا الأشراف الجزائرية الشيخ عامر بن سعد سليم الحسني في منتصف العام الماضي بوباء عالمي يقضي على البشرية من خلال مخطوطة قديمة تعود إلى جده الأكبر، قام القطب الصوفي الجزائري بالتنبؤ مرة أخرى وتحدث عن كارثة أخرى أصبحت تقترب من البشرية وموعدها في منتصف رمضان القادم أي بعد أيام قليلة جدا من الآن.

عن هذه الكارثة، قال عامر بن سعد سليم الحسني في تصريحاته خاصة لـ “أوبرا نيوز”: العالم معرض لأكبر كارثة وفقا لتوقعات مخطوطة الجد، ففي الخامس عشر من رمضان القادم ذوبان القطب الشمالي، وبداية عصر الاحتباس الحراري المليء بالأمراض والفيروسات.

وأضاف نقيب الزوايا الأشراف الجزائرية : لدينا بعض المعلومات الخطيرة أيضا تتعلق بماء زمزم حيث نتوقع انقطاعه بداية من 15 رمضان القادم، أما بالنسبة لمصر فلدينا توقع غير سعيد للمصريين الذين يعشقون أثار بلادهم وهو وجود انشقاق في هرم أبو الهول الشريف ولذلك أطالبهم بالحذر.

يذكر أن القطب الصوفي الجزائري عامر بن سعد سليم الحسني كان قد أعلن من أيام عن علاج جديد لفيروس كورونا القاتل مكون من فاكهة اليقطين التي أنبتها الله كي يأكلها نبي الله يونس بعد خروجه من بطن الحوت لتداوي كل الأمراض والفيروسات التي أصيب بها أثناء وجوده في بطن الحوت.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق