ad1
ad1

النائب العام : احدي الفتيات التي تعاطف معهارواد السوشيال تلقت اموالا من اسرائيل

0 74

قال المستشار حماده الصاوي، النائب العام، إن الدولة مهتمة بالتدريب؛ لأن الإعداد والتأهيل لتولي الوظائف، يعني قراءة مفهوم هذه الوظيفة، ليكون تولي المنصب بهدف إصلاح الموقع، ومعالجة الخلل به.

وأشار النائب العام، خلال حضوره لقاء الأكاديمية الوطنية للتدريب، إلى أنه منذ توليه المنصب؛ حقق نجاحًا، بسبب قراءته مضامين العمل على أرض الواقع، ومفهومه، وصميم عمله، وهو التصدي للجريمة ومنعها، لافتا إلى أنه ركَّز منذ عام على الاهتمام بالعاملين بالنيابة وأعضائها، ودراسة مشاكلهم واحتياجاتهم، ووفَّر كل ما يلزمهم؛ لكي يحقق المعدل المطلوب من العمل، وهو الأمر الذي نتج عنه طفرة كبيرة في عمل رجال النيابة العامة.

وأوضح النائب العام، أن الفجور الذي وصل على مواقع التواصل الاجتماعي، والتباهي بالفيديوهات الاباحية؛ يتم التصدي له، حيث أن مثل هؤلاء يقبعون حاليا خلف القضبان، مؤكدا أن التعاطف مع تلك النوعية؛ خطأ، حيث أثبتت التحقيقات أن إحدى الفتيات التي تعاطف معها رواد السوشيال ميديا، تم العثور بحساباتها على أموال بالدولار، تلقتها من إسرائيل.

وعقدت الأكاديمية الوطنية للتدريب، لقاء، صباح اليوم الأحد، بحضور الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين، بحضور المستشار حمادة الصاوي النائب العام، والدكتورة رشا راغب المدير التنفيدي للأكاديمية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق