ad1
ad1

العاملون بالمصرية للاتصالات متوسط اجورنا اقل من الفين جنيه فقط وتقارير الاداره عن مرتباتنا الكبيره غير حقيقي .

0 431

حالة من الغضب الشديد انتابت العاملين بالشركة المصرية للاتصالات اثر الادعاء بان متوسط دخل الافراد 9 الاف جنيه شهريا ،حيث ان هناك فئات كثيرة لم تتجاوز دخولهم الشهريه 1200حنيه،بالاضافه فئات اخري قضت فترات طويلة في العمل وتحصل علي الفين جنيها،

الجدير بالذكران التقرير الذي تم نشره مؤخرا في المواقع الاخبارية خلق حاله من الاستياء بسبب تلك الادعاءات الغير حقيقية،كما ياتي في الوقت الذي توجد فيه فجوة كبيرة في الاجور بين شاغلي وظائف الادارة العليا والعاملين،حيث يتجاو ز تلك الفئة اجر شهري مليون جنيه بعد حسبة المكافات وجلسات حضور اجتماعات دوريه وكذلك تمثيل الشركة في الشركات التابعة للمصرية هذا بخلاف الارباح السنويه،..يذكر ان هناك

تقرير صادر عن مجلس إدارة شركة المصرية للاتصالات،كشف أن متوسط الدخل الشهرى للعاملين بالشركة بلغ تسعة آلاف جنيه تقريبا خلال 2018.

وكشف تقرير المجلس عن النشاط السنوى للشركةـ عن أن متوسط عدد العاملين بمجموعة شركاتها يبلغ 48476 عامل بمتوسط دخل سنوى 107.5 ألف جنيه.

وأظهر التقرير المرسل للبورصة المصرية أن عدد العاملين بالشركة الأم 38135 ألف عامل بمتوسط دخل 110.5 ألف جنيه، بما يعادل تسعة آلاف جنيه تقريبا فى الشهر.

ووافق مجلس إدارة الشركة فى وقت سابق على صرف ثلاثة شهور مكافأة للعاملين بالشركة، باستثناء إدارتها العليا من مجموعة قيمة آخر بدل وظيفي.

وبحسب المنشور الإداري الذي أصدره المهندس عادل حامد، رئيس الشركة  ، فإنه من المقرر أن يتم البدء في إجراءات الصرف يوم الإثنين المقبل.

وكانت المصرية للاتصالات حصلت منذ ثلاثة أيام علي 5.5 مليار جنيه من فودافون مصر عن أرباح مساهمتها البالغة 45% من الأخيرة.

وسجلت الشركة المصرية للاتصالات إجمالى إيرادات مجمعة خلال العام المالى المنتهى فى 31 ديسمبر الماضى بلغ 22.8 مليار جنيه بنسبة نمو 23% عن الفترة نفسها من العام السابق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق