العاملون بالبريد في رسالة خاص لنقابتهم اسر المتوفين والحالات الحرجة اهم من دعم الرحلات..والصغير يرد بزيارة مريض في اسيوط.

0 451
  • طالب العاملون بالبريد من اللجان النقابيه التي تمثلهم القيام بتغيير   رؤيتهم واستراتيجيتهم،والتعامل مع الاولويات،والاساسيات الخاصة بالعاملين،اهم من المتطلبات الترفهية رغم اهميتها،مطالبين ان يشمل ايضا الاهتمام بالخدمات الطبية،والتدخل السريع في الحالات الحرجة،لاسر المتوفين،حيث جاء احدي المطالبات من  الجروبات الخاصة بالبريد تؤكد بضرورة تغييرالاهتمامات ،ووصف في كلاماتهم طريقة التعامل بانه
    نفس المنهج ، و نفس السياسة الغير صالحة للبريدين . رحلات شرم الشيخ مين ها يطلعها الا اللي متوفر عن حاجته الحياتية ١٥٠٠٠ الف جنية ده علي الاقــل ..
    طيب و بقية العاملين اللي عندهم امل نظرة لمريضهم او اعانة لاسرة ترملت من بعد وفاة الزوج البريدي
    اعتقد العمل المجتمعي ، و النقابي بدائياته هي المشاركة المجتمعية ، و ليست المشاركة الترفهية التي تحمل في معناها الاسفاف و الاسراف لقد كنا نحلم بمبلغ دعم مثل هذه الرحلات ان تساعدوا به يتيم او مريض او تكريم به بعض النماذج المشرفة بالعمل البريدي شهريا لبث روح المنافسة بالتشجيع المادي او رد الظلم و مساعدة من ابعد مالي بالظلم و بالافتراء و باللخطأ ابحثو عن مثل هذه الحالات ادعموا المحتاجين لدعمكــم و تشجيعكم حقــا ..
    العمل النقابي مش رحلات و حفلات ، و ترضيات و فقط ! وجهــة نظــر بسيــطة نطرحها في كل الاوقات ، و مع كل العصور .. رحلات من هذا النوع و دعمها حرام ، و هناك من يحتاج هــذا الدعــم بحــق في نفس السياق قام علي الفورعصام الصغير رئيس مجلس ادارة بالرد العملي لهذه الرسالة حيث قام  بزيارة  علي محمد محمود -منطقة بريد اسيوط بعد إجراءه عمليه قلب مفتوح بالمستشفي الجوي بالتجمع الخامس لﻻطمئنان علي حالته
    و وجه  بتقديم كافة اوجه الرعايه حتي يقوم بالف سلامة ﻻسرته و ﻻسرة البريد المصري

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق