ad1
ad1

الزمالك اقناع كهربا بالعوده للتمرينات وزيادة عقده.. اللاعب الفيلم شوفته قبل كده ومتنفذش

0 167

قصة كهربا لاعب الزمالك أصبحت مثل قصص الافلام الأبيض والأسود، ومسلسلات التلفزيون، الغريب في الأمروالحقيقة ان نادي الزمالك كبير وعريق ولن يتوقف علي لاعب، ولكن كلام كهربا عنده حق فيه، أن إدارة الزمالك وعدته من قبل بزيادة عقده، ولم تنفذ وعدها، اعتقد ان الاداره الحاليه تتعامل مع الفريق وكل أعضائه بسخاء كبير، وتنفذ كل وعودها، والتزماتها الماليه، اخركلام صدر في هذه القصه هو

ان مسئولو نادي الزمالك  برئاسة المستشار مرتضى منصور،طالبوا محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالعودة الى تدريبات الفريق الجماعية مع وعده بتعديل عقده.

وعلمت “تواصل” أن مسئولي تواصلوا مع كهربا، في الساعات الماضية، من أجل إقناعه بالعودة إلى تدريبات الفريق، مع وعده بتعديل عقده، وهو ما رفضه اللاعب مبررا ذلك بأنه حصل على وعد بذلك أكثر من مرة ولكنه لم ينفذ.

واصر كهربا، على الرحيل عن صفوف الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستعد اللاعب للسفر، إلى تركيا خلال ساعات لإنهاء اتفاقه مع أحد الأندية هناك، على أن يعود للنادي الأهلي بعد ذلك.

وكان “كهربا” تلقى عروضا من بعض أندية الدوري التركي واليرتغالي والسويسري في الفترة الأخيرة

وانقطع “كهربا” عن تدريبات الزمالك في الفترة الأخيرة، بحجة انتهاء مدته تعاقده مع النادي الأبيض، عكس ما يخرج من مسئولي الزمالك حيث يؤكدون أن عقد “كهربا” مستمر حتى عام ٢٠٢٢ مع القلعة البيضاء.

وقام اللاعب بتحصين نفسه عن طريق تقديم ما يثبت من أوراق ومستندات للاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ليثبت أن عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حسب تأكيدات مصدر مقرب من اللاعب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق