ad1
ad1

الخير بيجيب خير.. مؤسسات عالميه ومحليه تتكالب لاصلاح سيارة شريف خيري

0 159

تكالبت الشركات والمؤسسات العالميه والمحليه، لاصلاح سيارة الشاب المصري الشهم شريف خيري بعد اصابة سيارته باعطال كبيره، واخر الشركات التي اعلنت عن عرضها لاصلاح السياره ابوغالي كما

أعلنت الهيئة العربية للتصنيع والشركة العربية الأمريكية للسيارات “AAV”، مركز خدمة علامة “جيب” في مصر، عن تحمل تكاليف تصليح سيارة شريف خيري، الشاب الذي أنقذ عشرات العالقين تحت الأمطار بسياراته “الجيب”.

وقال خيري خلال تصريحات خاصة، إن هناك جهتين عرضوا عليه المساهمة في فحص عُطل سيارته وتحمل جزء من التكاليف، وهما “أبو غالي موتورز”، و”عز العرب” ولكنه رفض.

وأكد أنه لم يستطع رفض قرار الأمريكية للسيارات حيث تواصلوا معه، ليبلغوه بأنه قرار رسميًا صادر عن الإدارة، بتحمل كافة التكاليف المادية لتصليح ماتور سيارته.

وآثار موقف شريف خيري تعاطف العديد من رواد التواصل الاجتماعي، حيث شجعوه على شهامته في إنقاذ العالقين بمياه الأمطار، الأمر الذي أدى إلى تعطيل سيارته خلال إنقاذه لإحدى السيارات.

وأكد شريف خلال تصريحات سابقة ، أن هو وفريقه من مالكي سيارات الدفع الرباعي، أنقذوا ما يُقارب 112 سيارة ملاكي وأتوبيس، من بينهم حافلة لإحدى المدارس التي امتلأت من مياه الأمطار حتى كادت أن تغطيها كاملة ولكن فريقه تمكن من إنقاذها، كما أنقذوا 10 سيارات نقل.

وعن تفاصيل عطل سيارته قال شريف: “بعد العمل 7 ساعات متواصلة لإنقاذ العالقين بمياه الأمطار توقفت اتصالات الإغاثة، فقررنا إجراء جولة على أنحاء التجمع للتاكد من عدم وجود حالات، وعند التأكد من عدم وجود شكاوى اصطحبنا سياراتنا إلى إحدى الاستراحات لتناول القهوة تزويد السيارات بالبنزين تحسبًا لانقطاع الكهرباء في أي لحظة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق