ad1
ad1

الحكام ترد علي القيعي : الكرواتى سبق له إدارة مباراة القمة ، وفاز الأهلي على الزمالك… بعد احالته لللانظباط

0 734

بعد احالته للجنة الانضباط باتحاد الكره بسبب الظهور في قناة الاهلي واتهام المهندس عدلي القيعي للحكم الكرواتي بأن موجه وعمل المطلوب منه بتعليمات صادرة إليه من داخل لجنة الحكام واللجنة الخماسية المؤقتة”. قالت لجنة الحكام من خلال تقرير صدره مؤخرا : تضمن ان الحكم الكرواتى سبق له إدارة مباراة القمة فى وقت سابق، وفاز خلال اللقاء النادي الأهلي على غريمه الزمالك.

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن البنود التي تضمنتها مذكرة لجنة الحكام الرسمية ضد المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادى الأهلي.

كانت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أحالت المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادى الأهلي، للتحقيق بعد هجومه الضاري على الحكم الكرواتي إيفان بيبك بعد انتهاء مباراة القمة رقم 120 أمام الزمالك.

وقال المصدر ذاته إن طيات مذكرة لجنة الحكام المقدمة إلى الجبلاية تضمنت قيام القيعي بالتشكيك في قرارات الحكم الكرواتي على مدار مجريات لقاء القمة رقم 120.

وأضاف: “هذا الأمر عزز من قيام لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة بتقديم مذكرة رسمية ضد القيعى حديثه عبر قناة الأهلي بأن الحكم الكرواتي موجه وعمل المطلوب منه بتعليمات صادرة إليه من داخل لجنة الحكام واللجنة الخماسية المؤقتة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق