الحقيقة الكاملة لرؤية الرجل للمرأة عارية أثناء الاستحمام بشرط نية الزواج.. اللهو بالاديان

0 920

اللعب في مناطق دينيه محظورة، محفوف بالمخاطر، من يتعامل فيها، أو يستخدمها في اي وسيلة ليركب هدفا، يمتطيه من أجل بغية نية الهاء المجتمع عن شيئ ما، أو التضليل، استخدام الاديان نهايته معروفه، مئات الفتاوي المضلله تخرج علينا من اي بوق..؟ لانعرف..!! منها الكلام الغريب الذي

تداولته السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، تصريحًا منسوبًا للداعية الإسلامية سعاد صالح تقول فيه: إنه يجوز للرجل رؤية المرأة التى يرغب فى الزواج منها أثناء الاستحمام حتى يدعوه ذلك للزواج منها بشرط أن تكون نيته بالفعل الزواج منها وعدم تركها.

وأثار التصريح المثير للجدل الكثير من الغضب على السوشيال ميديا. ولكن بالبحث تبين أنه مجرد تصريح مفبرك.

وبالرجوع إلى صفحة موقع “أخبارك”، الذى حمل التصريح شعاره، تبين أن التصميم نشر فى نوفبر 2018 الماضى.. وجاء فى التصريح الأصلى أنه يجوز للشاب رؤية شعر خطيبته وذراعيها وساقيها وفقًا لرأى مشهور عند الحنابلة.

التصريح الأصلى لسعاد صالح
وأثارت تلك الفتوى الكثير من الجدل آنذاك، فعلقت الداعية على هذا الجدل والفتوى، وقالت إن هذه الفتوى موجودة فى كتب الفقه التراثية، وأوضحت أن هذا يجب أن يكون بشرط النية الجادة فى الزواج لدى الشاب، وأن تكون الرؤية بوجود الأسرة وأن تكون الأسرة قد سألت على الخطيب، مشيرة إلى أن هذا الرأى فى مذهب واحد بينما باقى المذاهب تقول إنه يجوز له رؤية الوجه والكفين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق