DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

الحاله الصحيه للفنانه دلال عبد العزيز من داخل غرفة العنايه المركزه.. صعوبة التنفس بدون الاجهزه

0 218

ما زالت الفنانة دلال عبد العزيز، محتجزة داخل غرفة العناية المركزة في المستشفى، حيث مر على دخولها أكثر من شهرين، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد وتعافيها منه، لكن حالتها الصحية تحتاج إلى رعاية بسبب مضاعفات الفيروس.

كشف مصدر مقرب من الفنانة دلال عبد العزيز ، آخر تطورات الصحية، مؤكدة أن الفنانة دلال عبد العزيز في حالة مُستقرة وتتحسن بشكل نسبي، لكنها لا زالت غير قادرة على الحركة أو التحدث نظرًا لوضعها على بعض أجهزة الأكسجين نتيجة “تليف الرئة” من مُضاعفات ما بعد كورونا، وتحتاج إلى فترة طويلة للعودة إلى الحياة بشكل طبيعي.

وأشار المصدر، إلى أنه يتم وضع الفنانة دلال عبد العزيز بشكل دائم على أجهزة التنفس الاصطناعي لمساعدتها على التنفس بشكل جيد، وبدونه يصبح مجهود التنفس صعبًا.

وأوضح أنه تم التشديد على الطاقم الطبي المسئول عن رعايتها، بعدم التحدث إلى أحد من المُمرضين عن حالتها الصحية، لضمان الخصوصية التي فرضتها العائلة، حيث تم تقليل عدد الطاقم الطبي، ليصبح طبيبا واحدا، لضمان عدم تسريب أي معلومات أو التحدث أمامها عن رحيل زوجها الفنان الراحل سمير غانم، حتى لا تسوء حالتها الصحية والنفسية، وتتدهور إلى درجة أكبر… نقلا عن القاهره 24

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق