DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

التضامن تكشف حقيقة اقتصار مجانية النقل العام على من يقل معاشه عن 2000جنيه

1 179

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن اقتصار الركوب المجاني والخصومات بوسائل النقل العام على من يقل معاشه عن 2000 جنيه، تواصل المركز مع وزارة التضامن الاجتماعي، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لاقتصار الركوب المجاني والخصومات بوسائل النقل العام على من يقل معاشه عن 2000 جنيه.

وأوضحت أن الإعفاءات والخصومات التي تم إقرارها على وسائل النقل العام لا علاقة لها بقيمة المعاشات المستحقة للمواطنين، مُشيرةً إلى أنه سيتم إعفاء المواطنين فوق الـ 70 عاماً من كافة الرسوم، فضلاً عن تخفيض تذاكر مواصلات النقل العام إلى 50% للمواطنين فوق الـ60 عاماً، وذلك في إطار حرص الدولة على دعم كبار السن والوفاء بكافة احتياجاتهم.

ad4
  1. هانى يقول

    السلام عليكم
    لو ممكن حد يوصل صوتنا للسيدة وزيرة التضامن والسيد اللواء جمال عوض رئيس التامينات والمعاشات
    يرسلوا لجان تفتيش لمكتب تامينات حلوان ( الست خضرا ) تقف وسط الجمهور لترى وتسمع باعينهم ماذا يحدث للعملاء من إهانه وإذلال وهم معظمهم من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والشغل اللى ممكن يخلص فى اسبوع او اتنين بيقعد شهور وممكن يضيع ويقولوا ما خدناش منك حاجة ( عادى كدة ) وتبتدى من الاول
    الموظفين دول بيأثروا على البلد بالسلب
    لأنهم المفروض بيمثلوا الحكومة والدولة ممثلة فى وزارة التامينات فيجب ان يكونوا على مستوى المسئولية . لأنهم كررهو الناس فيهم وبالتالى بيكدرو السلم العام والاجتماعى لكل من يتعامل معهم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق