DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

الاعلان عن التحالف الفائز بتطوير مجمع التحرير نهاية أكتوبر

0 113

قال أيمن سليمان، الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، إنه سيتم الإعلان عن التحالف الفائز بتطوير مبنى مجمع التحرير نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وتابع خلال كلمته في الجلسة الثالثة لقمة أسواق المال اليوم الثلاثاء، أن الصندوق تسلم مبنى مجمع التحرير في نهاية شهر مايو الماضي بعد إخلائه تمامًا، وتم إعداد كافة الدراسات الخاصة بالمجمع، والتي تشمل إجراء 3 آلاف عينة للخرسانة والمبنى والسلامة الإنشائية للمجمع وأماكن انتظار السيارات.

صندوق مصر السيادي: اختيار الفائز بتطوير مجمع التحرير خلال أيام
كل ما تريد معرفته عن تطوير المبنى التاريخي.. 4 تحالفات تدير مجمع التحرير خلال أيام
يسعى صندوق مصر السيادي، إلى جذب المطورين والمستثمرين الأجانب والمحليين للخروج بأفضل الأفكار الإبداعية، لتأهيل مجمع التحرير كموقع تاريخي مميز في وسط القاهرة، بهدف خلق قيمة مضافة لأصول الدولة تحقق عوائد مستمرة.

قالت هالة السعيد ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إن تطوير مجمع التحرير من صميم استراتيجية عمل الصندوق السيادي الذي يعمل على تطوير الأصول وتعظيم العائد منها، والحفاظ على حقوق الأجيال المقبلة في ثروات مصر، وفق أحدث الأساليب العلمية للاستثمار وتحقيق أعلى درجات الاستفادة من الأصول غير المستغلة، وسيكون مجمع التحرير نموذجًا لتعامل الصندوق مع الأصول التي ستؤول له.. نقلا عن القاهره 24

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق