اشعال الفتنه بين النساء في مصر بسبب اهداء ملك لزوجاته اسطول سيارات رولز رويس

0 100

فتنه اشتعلت بين السيدات في مصر بسبب اهداء ملك لزوجاته اسطولا من سيارات رولز رويس وبي ام دبليو، جاءت رود الفعل غاضبة من السيدات العاملات والتي لاتجد وسيلة مواصلات مريحه، وكذلك سبدات البيوت، المتعبات من بذل طاقتهن دون ان تجد كلمة تعبر عن رضا ازواجهم، جاء خبر هدية الملك لزوجاته، كالوقود المسكوب داخل كل بيت، ولكن الدخان مازال داخل النفوس ولم يخرج بعد، ولكنهن كشفنا عنه في تعليقاتهن علي مواقغ التواصل الاجتماعي… هذا الملك الذي لم يسلم من حسد السيدان وقع في شر اعماله، حيث

وجهت المعارضة في إسواتيني “سوازيلاند سابقا”، للملك مسواتي الثالث، تهمة استفزاز شعبه الفقير، وذلك بعد إهدائه أسطولا من سيارات الـ “رولز رويس” لزوجاته الـ14.

وتضمن أسطول السيارات 19 عربة “رولز رويس” لزوجات الملك، وأكثر من 120 سيارة “بي.أم.دبليو” لكبار الشخصيات بحكوماته، بتكلفة قدرها 30 ألف جنيه إسترليني للسيارة الواحدة على الأقل (36 ألف دولار أمريكي).

ويقدر متوسط دخل الفرد في إسواتيني بـ 10 آلاف جنيه إسترليني فقط (12 ألف دولار أمريكي) في العام، مما يعني أن على العامل العادي أن يكدح لمدة 70 عاما ليحصل على سيارة “رولز رويس”.

وأثار الإنفاق الضخم غضبا كبيرا في البلاد، إذ كشف برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، أن 63 بالمئة من سكان البلاد يعيشون تحت خط الفقر.

يذكر أن الملك مسواتي الثالث لديه 14 زوجة، وأكثر من 25 طفلا، وجلس على عرش المملكة منذ عام 1986.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق