ad1
ad1

اسهل طريقة لتحويل فلوس وانت قاعد في البيت.. من فودافون

0 131

أعلنت شبكة المحمول الأولى في مصر، “فودافون مصر”، عن اطلاقها عدد من الخدمات المميزة من خلال محفظتها الالكترونية “فودافون كاش” والتي يمكن الأن ولأول مرة التسجيل لاستخدامها من المنزل باستخدام الرقم القومي فقط، بهدف تطوير ودعم منظومة خدمات الدفع الالكتروني في مصر بما يتماشى مع خطة الدولة والبنك المركزي للحد من التعامل النقدي وتحويل الخدمات إلى النمط الرقمي خلال الفترة الراهنة. كما تساهم هذه الخطوة في إتاحة خدمات “فودافون كاش” لمزيد من الشرائح والمستخدمين، حيث ساهمت المحفظة بالفعل في تيسير الدفع الالكتروني لأكثر من مليون عميل دائم الاستخدام شهرياً.

ذلك بالإضافة إلى رفع الحد الأقصى للمعاملات اليومية من 6 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه مصري، والمعاملات الشهرية التي تمت مضاعفتها لتصل إلى 100 ألف جنيه مصري، بجانب رفع حد تخزين الأموال على المحفظة ليصل إلى 50 ألف جنيه مصري.

وصرح محمد عبدالله، رئيس قطاع التسويق والمبيعات، “تعد فودافون من الشركات ذات الحصة الأكبر في القيمة السوقية للمحافظ الالكترونية، حيث وصل عدد مستخدمي “فودافون كاش” أكثر من 7 مليون مستخدم في مصر. وفي إطار الاستراتيجية التوسعية الهادفة إلى دعم خدمات الدفع الرقمي في مصر والتي تشهد طفرة في الأداء والتطوير، قامت فودافون بتقديم خدماتها للسحب والإيداع عبر منظومة تحويل الأموال من خلال فودافون كاش، وذلك بالتعاون مع كلاً من “بنك الأسكندرية” و”ماستركارد” و”فوري” “أمان”.

وأضاف محمد عبدالله، “عقدنا شراكة استراتيجية مع وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر، وذلك بهدف تقديم التسهيلات الخدمية وإتاحة النفقات الشهرية من خلال “فودافون كاش”. كل ذلك بهدف تيسير المعاملات الالكترونية التي تستبدل المعاملات التقليدية في المتاجر ولتشجيع مزيد من المواطنين على البقاء في منازلهم كما نبهت الحكومة المصرية، لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد الذي يهدد السلامة والصحة العامة.”

وتتيح خدمات “فودافون كاش” بالفعل تسديد الفواتير وسداد المستحقات الخدمية مثل المياه والكهرباء والغاز، هذا بالإضافة إلى اتاحة خدمات التبرعات للمؤسسات المختلفة والتسوق والدفع عبر الانترنت.

كما تتيح “فودافون” تطبيقها الرقمي “أنا فودافون” لتقديم منظومة خدمية العملاء بديلة للعملاء دون الحاجة للاتصال بمركز دعم العملاء أو التوجه للفروع والمتاجر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق