ad1
ad1

اسرار قرار الاهلي المفاجئ بالمشاركة في السوبر السعودي

0 373

 

مفاجاة كبيرة ،ومن العيار الثقيل ،اعلنها مجلس اتحاد الكره والنادي الاهلي بالمشاركة في السوبر السعودي الذي سوف يقام الشهر القادم ، جاء هذا القرار ويحمل معه بعض الرسائل،التضامنيه مع المملكة السعودية،وتعبيرا عن المسانده الشعبيه ، ..خرج هذا القرار للنور بعد ان تدخلت شخصيات كبيرة،لاحتواء تلك الازمة، التي كادت ان تعصف بالعلاقات الوطيدة مع الاشقاء لولا تدخل العقلاء لاخماد الفتنة،والتي بدات تنفخ فيها، وتحاول، اشعالها بشدة بعض الجماعات ..

من جانبه قال رئيس مجلس ادارة الاهلي الكابتن محمودالخطيب “لم نرفض مواجهة أشقائنا في السعودية بل وافقنا منذ أول يوم. ما يشعرني بالضيق هو ترجمة موقفنا بشكل غير صحيح وللأسف البعض استغل ذلك لتوسيع الفجوة بين أصدقائنا. إذا نسقنا المواعيد، لا مشكلة لدينا في لعب المباراة”.

وأكمل حديثه قائلا: “عقدت جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري يوم الأربعاء، ومن هنا خاطبنا اتحاد الكرة اليوم وترك للأهلي حرية تحديد الموعد مع مراعاة مدة مناسبة للمباريات المؤجلة”.

وأشار “اتحاد الكرة عرض علينا أن نلعب أحد أيام 26 أو 27 أو 28 من شهر نوفمبر. والأهلي يرتبط أيضا بمواجهة الوصل الإماراتي في الـ 22 من شهر نوفمبر”.

وأتك “الأهلي لديه الريادة ولابد أن يكون له دور في العلاقات المميزة بين شعبين. ونرحب بأشقائنا في  

وكان الاتحادان المصري والسعودي أعلنا اليوم الخميس في بيان مشترك، عن إقامة مباراة كأس السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري (كأس الرئيس السيسي) بين الأهلي والهلال بمدينة الرياض السعودية، يوم 6 أكتوبر المقبل.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق