DFP

- Advertisement -

اخر كلمات مرسي قبل وفاته

0 454

الموت قضاء وقدر الله سبحانه وتعالي، ولكن عندما يأتي القدر في رسالة واضحة للجميع، لرجل تدور حوله الاقاويل، وتستعد جماعته، لاشعال الوطن، وتمزيقه، واستغلال المواقف لبناء عليها، بكائية جديدة، فيسكب المولي عليهم بقدرته وعظمته، في هذا المشهد، موت امام الكاميرات والجميع، اي لاتوجد اقاويل ولاتكهنات، ويتحدث محمد مرسي في آخر كلماته لمدة 5دقائق، يشكر المحكمه في علي ما قدمت له، وتنتهي القصة.

  1. وقال النائب العام إنه أثناء المحاكمة وعقب انتهاء دفاع المتهمين الثاني والثالث من المرافعة طلب المتوفى الحديث، فسمحت له المحكمة بذلك، حيث تحدث لمدة خمس دقائق وعقب انتهائه من كلمته رفعت المحكمة الجلسة للمداولة.

وأضاف أنه أثناء وجود محمد مرسي العياط وباقي المتهمين داخل القفص سقط مغشياً عليه، حيث تم نقله فوراً للمستشفى، وتبين وفاته، مشيراً إلى أنه بتوقيع الكشف الطبي الظاهري على محمد مرسي وجد أنه لا ضغط له ولا نبض ولا حركات تنفسية، وحدقتا العينين متسعتان غير مستجيبتين للضوء والمؤثرات الخارجية.

وأمر النائب العام بانتقال فريق من أعضاء النيابة العامة بنيابة أمن الدولة العليا ونيابة جنوب القاهرة الكلية لإجراء المعاينة للجثة، والتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بقاعة المحكمة وقفص المتهمين

وقال نجل الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، في صفحته على فيسبوك إن والده دفن في مقابر تضم جثامين شخصيات بارزة أخرى من جماعة الإخوان في حي مدينة نصر بالقاهرة، حيث حضرت أسرته مراسم الدفن بعد الصلاة عليه داخل مسجد سجن ليمان طرة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق