اخر كلام.. ضم حسام حسن بديلا لمصطفي محمد وشروط البيع للنادي الفرنسي 5ملايين دولار كاش

0 130

انتهي الكلام ودخل موضوع صفقة بيع مصطفي محمد لاعب نادي الزمالك في الجد، ووقفت كل الاقاويل زالشائعات امام عروض النادي الفرنسي، والتي تم الرد عليها بشكل رسمي، واصبح اللاعب خارج اسوار النادي، وبدا ايضا الزمالك في جلب لاعب جديد حسام حسن وشبه اسدل الستار علي هذا الموشوع حيث

رد الزمالك على نادي سانت إتيان الفرنسي الذي يرغب في ضم مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خاصة بعدما تقدم بعرض مالي لضم اللاعب .

وكشف مصدر بالزمالك أن الزمالك رد رسميا في الساعات الماضية، حيث طلب الحصول على 5 ملايين دولار كاش وليس على أقساط كما يرغب نادي سانت إتيان الفرنسي إلى جانب عدد من المميزات الأخرى .

وطلب الزمالك الحصول على 500 ألف دولار في حالة لعب الفريق الفرنسي في دوري أبطال أوروبا وليس 100 ألف كما يريد النادي الفرنسي، كما طلب الزمالك الحصول على 100 ألف دولار أخرى في حالة مساهمة اللاعب في 10 أهداف سواء بإحرازهم أو إحراز خمسة وصنع خمسة آخرين .

آخر طلبات الزمالك هو أن يحصل النادي على 10٪ على الأقل من إعادة بيع اللاعب من جديد لأي ناد من جانب النادي الفرنسي، وطلب الزمالك من النادي الفرنسي الرد على طلباتهم لمعرفة موقفهم

كمايضم نادي الزمالك، خلال الساعات الجارية، مهاجم جديد لصفوف فريق الكرة بالنادي، ليحل محل مصطفى محمد، مهاجم الأبيض، الذي اقترب من الرحيل عن الفريق بشكل رسمي .

وعلت( تواصل) ، إن الزمالك دخل في الساعات الماضية في مفاوضات قوية لضم حسام حسن مهاجم سموحة وذلك بعد الحصول على موافقة اللاعب والذي أبدي ترحيب وموافقة كبيرة في اللعب للزمالك.

و أن المفاوضات مع سموحة تسير في طريق جيد والمفاوضات شبه انتهت بأرقام جيدة وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات عقب انتهاء مفاوضات الزمالك مع سانت اتيان علي بيع اللاعب مصطفي محمد .

و أن سموحة الان ينهي مفاوضات ضم احمد ياسر ريان من الأهلي ليكون بديلا لحسام حسن والذي طلب من فرج عامر رئيس سموحة تسهيل مهمة رحيله إلي القلعة البيضاء.

ويعقد مسؤلو لجنة الكرة اجتماع اليوم مع إدارة النادي لحسم الموقف بشكل نهائي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق