اتصالات مصر تفوز بجائزة الابداع والابتكار..وتدخل المنافسة علي التليفون الارضي

0 114

:حصلت شركة اتصالات مصر، على جائزة “الإبداع والابتكار” في قطاع الاتصالات عن عام 2018 ، جاء هذا التكريم تقديراً للدور الفعال الذي تلعبه الشركة في النهوض بالاقتصاد المصري ومؤكدا لريادتها في مجال التحول الرقمي الذي يمثل أحد المحاور الرئيسية لدفع طاقة الدولة الإنتاجية، من خلال تطوير وتحسين منظومة الخدمات المقدمة للمواطن المصري في مختلف المجالات.

تسلم الجائزة المهندس حازم متولي -الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر-الذي تم اختياره العام الماضي في فعاليات BT 100 ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في قطاع الأعمال والاقتصاد المصري. حيث أقيمت الاحتفالية هذا العام بحضور عدد كبير من الوزراء ورئيس البورصة المصرية وحشد كبير من كبار رموز الاقتصاد والأعمال ومشاركة كوكبة من الإعلاميين.

يهدف هذا التكريم إلى تسليط الضوء على مساهمات الشركات في دعم الاقتصاد والناتج المحلي الإجمالي المصري، بالإضافة إلى حث الشركات الأخرى على تحسين أدائها وقدراتها التسويقية. تمنح الجائزة وفقا لدراسات سوقية معتمدة على معايير تقييم أداء الشركات العاملة في القطاعات المختلفة بالسوق بمساهمة مجموعة من الخبراء والباحثين المتخصصين في الشئون الاقتصادية.

من ناحيته، أعرب المهندس حازم متولي عن سعادته لحصول اتصالات مصر على تلك الجائزة، والتي تؤكد ريادة ونجاح الشركة في مجال الإبداع والابتكار كجزء لا يتجزأ من استراتيجيتها التي تهدف إلى قيادة المستقبل الرقمي وإيجاد حلول تكنولوجية للتحديات التي تواجه مصر، مشيرًا إلى سعي الشركة لتقديم أحدث التقنيات المبتكرة لتلبية احتياجات عملائها في مختلف المجالات بأفضل جودة ممكنة، ولعل أبرز هذه المجالات هي خدمات الاتصالات وتطوير شبكات الـ5G والبنية التحتية للمدن الجديدة وقطاع الصحة.

فيما يخص مجال خدمات الاتصالات، أطلقت شركة اتصالات مصر مجموعة من الخدمات المتكاملة والمبتكرة التي توفر العديد من المميزات، سعياً منها لإرضاء كافة شرائح عملائها، لعل أبرز هذه الخدمات هي خدمات التليفون الأرضي للمنازل لتصبح مشغل متكامل لخدمات الاتصالات في السوق المصري، كما أطلقت نظام اتصالات «إميرالد» الذي يوفر خدمات مميزة للصفوة من مستخدميها، ونظام دماغ تانية الذي يتيح إمكانية تصميم الباقات وفقا لاحتياجات العملاء وخاصة الشباب، فضلا عن تطبيق ماي اتصالات الحاصل علي أعلي التقييمات والذي يمد العملاء بتجربة فريدة بضغطة زر واحدة.

وفيما يتعلق بتطوير الشبكات، قد عقدت الشركة العديد من الشراكات الاستراتيجية مع كبري الشركات العاملة في مجال الاتصالات منها شركتي إريكسون وهواوي لضمان توفير أفضل شبكة للاتصالات استعدادا لإطلاق تقنية الجيل الخامس في مصر، أما في مجال البنية التحتية للمدن الجديدة، فقد حصلت الشركة على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات لتقديم خدمات الـ Triple Play داخل المجتمعات العمرانية المغلقة “الكومباوند”، والتي تمكن عملائها من الاستمتاع بخدمات الإنترنت والـTV والتليفون الأرضي في باقة موحدة وبجودة غير مسبوقة.

وأخيرا في قطاع الصحة، تقوم اتصالات مصر في إطار مسئوليتها تجاه المجتمع بالمساهمة الفعالة في الكثير من المبادرات التي تهدف إلى تطوير قطاع الصحة وخدمات الرعاية الصحية، مقدمة كافة امكانياتها، وذلك باستخدام الوسائل الفنية والتكنولوجية التي توفرها الشركة لإحداث تأثيراً إيجاباً طويل الأمد.

يذكر أن BT100 هو حفل توزيع الجوائز السنوي الذي تنظمه مجلة Business Today الرائدة في مصر، إحدى الأذرع الإعلامية القوية لمجموعة إعلام المصريين، تقام الاحتفالية للإعلان عن أكثر 50 شركة و50 شخصية تأثيرا في الاقتصاد المصري لعام 2018، ويشارك هذا العام في BT 100 أكثر من 800 شخصية اقتصادية من المؤسسات الحكومية والخاصة ومجتمع الأعمال بمختلف قطاعاته الاستثمارية والمالية والمصرفية.
-انتهى-

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق