إيرادات المصريه للاتصالات 6.1 ملياربنسبة نمو 27٪ عن العام الماضي.. اعلان القوائم الماليه الخميس

0 121

 

تعلن الشركة المصرية للاتصالات،  عن القوائم المالية المجمعة والمستقلة لها عن الفترة المالية المنتهية فى 30 يونيو لعام 2019، وفقاً للمعايير المحاسبية المصرية، وذلك يوم الخميس الموافق 8 أغسطس المقبل، قبل بدء جلسة التداول بكل من البورصة المصرية وبورصة لندن.

وبلغ إجمالى الإيرادات المجمعة للشركة المصرية للاتصالات، عن الفترة المالية المنتهية فى 31 مارس 2019، مبلغ 6.1 مليار جنيه بنسبة نمو قدرها 27% عن نفس الفترة من العام السابق، ساهمت الزيادة فى إيرادات وحدات أعمال التجزئة، بنسبة 57% من هذا النمو، مدعومة بزيادة إيرادات خدمات البيانات.

واستمرت قاعدة مشتركى الشركة فى النمو على مستوى جميع الخدمات المقدمة، حيث بلغت الزيادة فى عدد مشتركى التليفون الثابت 11% عن العام السابق، و ارتفع عدد عملاء الإنترنت فائق السرعة الثابت 27%، كما وصل عدد عملاء التليفون المحمول إلى 4.2 مليون عميل بزيادة قدرها 45%.

وبلغ الربح قبل الفوائد والضرائب، والإهلاك والاستهلاك 1.9 مليار جنيه، بزيادة بلغت 26% عن نفس الفترة من العام السابق، محققا هامش ربح 31%.

وتضاعف صافى الربح بعد الضرائب عن العام الماضى، ليحقق مبلغ 1.6 مليار جنيه، بهامش قدره 27%، وحقق معدل النفقات الرأسمالية من إجمالى الإيرادات نسبة 23% نتيجة لاستمرار استثمارتنا في البنية التحتية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق